التخطي إلى المحتوى
Human Fall Flat تحصل على خارطتين جديدتين تمامًا  – عرب جيمرز – المربع

أعلنت الشركات الناشرة الرائدة 505 Games و Curve Games و No Brakes Games الإعلان عن إطلاق خارطتين جديدتين تمامًا للعبة الجماعية الفكاهية الشهيرة Human Fall Flat، التي تتطلب الكثير من السرعة في اتخاذ القرارات وردات الفعل الجيدة.

يمكن لعب الخرائط أو المراحل الجديدة بطور اللعب الفردي أو بالطور الجماعي التعاوني مع ما يصل إلى أربعة أصدقاء، وتُدعى الخارطتان الجديدتان Port و Underwater، وقد أصبحتا متاحتين مجانًا منذ 19 سبتمبر 2024.

Port:

يمكن وصف خارطة المرفأ المليئة بالمشاهد الطبيعية الخلابة بكونها جنةً على الأرض، وهي مثالية للاعبين المغامرين الباحثين عن المتعة والمفاجآت التي لا نهاية لها، وقد ذكر المطور التالي في وصفه للخارطة: “تخيل نفسك تتجول في بلدة صغيرة خلابة تمتلك الكثير من الأسرار في كل زاوية، بالإضافة إلى طُرقٍ ومساراتٍ مخفية تعد بإرباك حتى أكثر اللاعبين خبرة في Human Fall Flat.

Underwater:

ذكر المطور التالي في وصفه للخارطة الثانية: “انطلق في رحلة ساحرة تحت الأمواج، حيث ينتظرك عالم من الحياة البحرية النابضة بالحياة والآثار القديمة الغامضة، تخيل شعورك المثير في القفز على رأس قنديل البحر الضخم، ومخالبه المُنيرة التي تضيء طريقك عبر لون المحيط الأزرق العميق.

هذا وقد واصلت لعبة هيومن فول فلات منذ إطلاقها التوسع أكثر فأكثر بخرائط وتحدياتٍ جديدة تكافئ عشاقها المخلصين، وتُعرف معظم خرائطها بالمساحات المفتوحة والمليئة بالألغاز الصعبة والمشتتات المضحكة.

يجب على اللاعبين من خلال هذه التجربة المثيرة الجديدة أن يستخدموا مهاراتهم في العمل الجماعي وحل الألغاز أثناء استكشافهم للخارطتين الجديدتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *