التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : ارتفاع معدل البطالة بين الشباب في الصين.. عاجل – المربع

كشفت صحيفة “CNN” الأمريكية، عن أن جمهورية الصين شهدت ارتفاعًا في معدل البطالة خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من الجهود المضنية للحكومة الصينية لتوفير فرص عمل للشباب خلال الفترة الأخيرة.

أشارت صحيفة “CNN” الأمريكية، إلى أن معدل البطالة بين الشباب في الصين سجل نسبة18.8% في أغسطس 2024، والذي يعد أعلى مستوى له منذ بداية العام، في ظل جهود البلاد لإنعاش اقتصادها المتعثر.

وأوضحت أن ارتفاع معدل البطالة بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و24 عاماً وغير الملتحقين بالتعليم من 17.1% في يوليو هذا العام.

وأكدت صحيفة “CNN” أن هذه الأرقام نشرها المكتب الوطني للإحصاء يوم الجمعة. وكان معدل البطالة في يونيو قد بلغ 21.3% قبل أن تتوقف السلطات عن نشره وتعدل منهجها بإسقاط الطلاب من الإحصاءات.

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية “

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *