التخطي إلى المحتوى
الهلال يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا وينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي 24-2025 – شبكة أطلس سبورت – المربع

لقن فريق الهلال نظيره اتحاد جدة درسًا قاسيًا بعدما تمكن من الفوز عليه بالمباراة التي جمعت بينهما في مساء يوم أمس السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي بالموسم الحالي 2024-2025، وانتهت لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينفرد تمامًا بصدارة جدول الترتيب.

الهلال يفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف

وكان الهلال قد التقى مع اتحاد جدة في الكلاسيكو السعودي بختام منافسات الأسبوع الرابع من دوري روشن السعودي 2024-2025، ونجح الفريقان في تقديم مباراة ممتعة ومثيرة، وبدأت مبكرًا بعدما شهدت الربع ساعة الأولى منها تسجيل هدفين، أحرزهما ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل أولى أهداف هذا اللقاء في الدقيقة الثالثة ثم أضاف هدفه الثاني بالدقيقة 14 من ضربة جزاء.

ولم يعطي الزعيم المحبوب الفرصة للعميد من اجل تقليص النتيجة أو تعديلها قبل نهاية الشوط الأول بعدما أضاف سالم الدوسري الهدف الثالث، لينتهي هذا الشوط بثلاثية نظيفة، وبالرغم من ارتفاع الندية بين الفريقين في الشوط الثاني خاصة من اتحاد جدة الذي حاول تقليص الفارق إلا أن دفاع الزعيم والحارس ياسين بونو كانوا بالمرصاد لكل هذه الهجمات.

كما حاول الهلال زيادة الغلة التهديفية في هذا الكلاسيكو إلا أن التوفيق لم يحالف اللاعبين، وبعدما كانت المباراة تتجه للانتهاء بنتيجة الشوط الأول، تمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الشرفي لفريق الاتحاد السعودي بالدقيقة 86، لتنتهي المواجهة بفوز زعيم الأندية الآسيوية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الهلال يواصل سلسلة انتصاراته في دوري روشن السعودي 24-2025

وبهذا الانتصار، يكون فريق الهلال قد نجح في مواصلة سلسلة انتصاراته منذ بداية الموسم الحالي من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025، ويكون الفريق الوحيد الذي نجح في ذلك، ليصل إلى النقطة الـ 12، ويتصدر جدول ترتيب المسابقة منفردًا، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

الهلال يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا
الهلال يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا
الهلال يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا

ميتروفيتش ينفرد بصدارة جدول هدافين دوري روشن السعودي 24-2025

وعلى الصعيد الفردي، واصل مهاجم فريق الزعيم المحبوب “ألكسندر ميتروفيتش” في تألقه منذ انطلاق النسخة الحالية من الدوري السعودي بعدما أحرز هدفين في مباراة الكلاسيكو ضد اتحاد جدة، ليصل بذلك إلى الهدف الثامن له، ويكتب اللاعب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة السعودية كاملًا بتسجيل هدفين كل مباراة، وهو ما لم يحدث بالتاريخ من قبل، ليتصدر قائمة الهدافين بفارق ثلاث أهداف كاملة عن أقرب منافسيه “كريم بنزيما”.

ونجح ألكسندر مورفيتش بمعاونة زميله بالفريق سالم الدوسري إلى إعادة فريقهم إلى الصدارة، وكذلك جعله الفريق صاحب خط الهجوم الأقوى بالدوري بالوصول إلى الهدف رقم 12 خلال أربع مباريات فقط بالإضافة إلى المتألق المغربي ياسين بونو الذي لم يتلقى سوى ثلاث أهداف فقط حتى الآن، ليكون الهلال بذلك هو الأقوى دفاعيًا متفوقًا على جميع خصومه.

الهلال يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا
الهلال يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا

الزعيم يوقف انتصارات اتحاد جدة ويلحق به أول هزيمة في دوري روشن

وبينما كان فريق الاتحاد السعودي يقدم موسمًا مميزًا منذ بداية الموسم الحالي من بطولة دوري روشن السعودي، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة في الثلاث جولات الأولى بل أنه تصدر جدول الترتيب في الأسبوع الثالث بعد فوزه الكبير على حساب الوحدة بسبعة أهداف مقابل هدف، ليصبح بذلك صاحب أقوى خطي هجوم ودفاع بالمسابق.

إلا أنه اصطدم بالنسخة الأرعب للزعيم الذي أوقفت كل هذه الأرقام، ونجح في إلحاق الهزيمة الأولى به ليتجمد رصيد العميد عند النقطة الـ 9، ويتراجع إلى المركز الثاني سواء كان في جدول الترتيب أو من حيث قوة خطي الدفاع والهجوم بعدما رفع رصيد الأهداف التي سجلها إلى 11 هدف، ولكن حصيلة الأهداف المسجلة في شباكه قد وصلت إلى 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *