التخطي إلى المحتوى
بـ ريمونتادا قوية … ريال مدريد يسحق إسبانيول في الدوري الإسباني 2025/2024 – شبكة أطلس سبورت – المربع

في واحدة من أقوى وأمتع المباريات التي شهدتها الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2025/2024؛ نجح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في عمل ريمونتادا قوية، ومُثيرة في المواجهة التي التقى فيها مع غريمه إسبانيول في الأسبوع الجديد من اللاليجا، وخاصة بعد أن كان مهزوم في البداية، ولكن؛ الخبرة تحكم في النهاية، والتي أنصفت الفريق الملكي الذي يمتلك سجلًا تاريخيًا عريقًا في مثل هذه المباريات.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 2025/2024

انتهت منذ قليل أحداث المواجهة النارية، والقوية، والمُثيرة التي جمعت بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد وإسبانيول في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في نسختها الجديدة موسم 2025/2024.

وعلى الرغم من أن فريق إسبانيول كان مُتقدمًا على الميرينجي في أول اللقاء؛ إلا أن الأخير تمكن من قلب الطاولة على غريمه في الشوط الثاني، ونجح في تحقيق الفوز؛ بنتيجة أربع أهداف مُقابل هدف وحيد.

فينيسيوس يتألق في مباراة ريال مدريد وإسبانيول بعد دخوله كـ بديل

في واحدة من أقوى المفاجآت التي فجرها كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في مواجهة إسبانيول في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني؛ جلس اللاعب البرازيلي الكبير فينيسيوس جونيور على دكة البدلاء، ولم يبدأ ضمن التشكيلة الأساسية الخاصة بالفريق التي دفع بها الإيطالي في أول اللقاء.

ولكن؛ بعد أن سجل فريق إسبانيول الهدف في مرمى الميرينجي؛ تم الدفع به مُباشرًة، ونجح في التألق بشكل كبير، وخاصة بعد أن تمكن من صناعة هدف، وقام بصناعة هدف آخر في الدقيقة الـ 78.

والجدير بالذكر أن هذا الهدف هو الهدف الثالث الذي يُسجله لاعبو الفريق الملكي في هذه المواجهة بعد كلًا من داني كارفاخال في الدقيقة الـ 58، ورودريجو في الدقيقة الـ 75، وكان الهدف الوحيد الذي سكن شباك الريال عن طريق الخطأ من قبل حارس المرمى الكبير تيبو كورتوا.

ريال مدريد

مبابي يُسجل هدفًا لصالح ريال مدريد في مرمى إسبانيول من علامة الجزاء

ولم تمر مباراة ريال مدريد وإسبانيول مرور الكرام على اللاعب الفرنسي الكبير كيليان مبابي، الذي نجح في المُشاركة في الماراثون التهديفي في هذه المواجهة، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع، والأخير في الدقيقة الـ 90 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح الميرينجي في الوقت القاتل.

موقف الفريقين في الجدول بعد انتهاء هذه المواجهة

وبهذا الانتصار؛ تمكن الفريق الملكي من الصعود إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني؛ برصيد 14 نقطة بعد أن حقق الفوز في أربع لقاءات كاملة، ووقع في فخ التعادل في مباراتين.

وأصبح يفرق حاليًا عن غريمه برشلونة المُتصدر بالعلامة الكاملة؛ بفارق نقطة واحدة فقط بشكل مؤقت؛ لحين انتهاء البرسا من لقاء الجولة السادسة الذي سوف يلعبه أمام فياريال مساء اليوم الأحد الموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بينما، تراجع إسبانيول إلى المركز الـ 13 في الجدول؛ برصيد سبع نقاط فقط من خلال تحقيق الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراة، والهزيمة في ثلاث مباريات أخرى.

ريال مدريد

موعد مباراة الفريق الملكي المُقبلة في اللا ليجا 2025/2024

وأما عن موعد مباراة الفريق الملكي المُقبلة في اللا ليجا موسم 2025/2024؛ فإنه سوف يلتقي مع ديبورتيفو ألافيس مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري في الجولة السابعة.

وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت، الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *