التخطي إلى المحتوى
مطور Palworld يقدم أول تعليق رسمي بعد دعوى نينتندو القضائية  – عرب… – المربع

استجاب مطور لعبة Palworld  الشبيهة بسلسلة ألعاب البوكيمون Pocketpair للقرار الدراماتيكي الذي اتخذته شركة Nintendo مؤخرًا، والذي يقضي برفع دعوى انتهاك براءات الاختراع ضد المطور، نظراً للتشابه والتقارب في شخصيات المخلوقات الشبيهة بالبوكيمون ومدى النجاح الذي حققته اللعبة نتيجة ذلك حسب ادعاء نينتيندو.

وقد قدم مطور Palworld أول تعليق رسمي بعد دعوى نينتندو القضائية في بيان صدر عبر وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للشركة، حيث قال المتحدث باسم الشركة بأنَّها تلقت إشعارًا بالإجراءات القانونية مؤخرًا، لكنها حسب ما ذكر لا تزال لا تعلم ما هي براءات الاختراع المحددة التي تم اتهام الشركة بانتهاكها حسب تعبيره.

____

اقرأ أيضًا: نينتندو وشركة بوكيمون يرفعان دعوى ضد لعبة Palworld

____

لكن شركة التطوير Pocketpair لم تسكت عن ذلك الادعاء من قِبل نينتيندو وأجابت بأنها ستحارب الدعوى القضائية بالنيابة عن عشاق Palworld والقاعدة الجماهيرية التي اكتسبتها بجهدها وتعبها المضني المتواصل، كما سلطت الضوء إلى أنَّ هذه المعركة مجرد منافسة قائمة بين “شركة تطوير ألعاب مستقلة صغيرة” وشركة عملاقة، وأرادت الشركة التأكد من عدم إعاقة مطوري الألعاب المستقلة أو تثبيطهم عن متابعة أفكارهم الإبداعية في المستقبل لذا فهي لن تقف مكتوفة الأيدي وستدافع عن حقوق الكثيرين.

ووصفت شركة Pocketpair الوضع بأنه “مؤسف حقًا”، حيث سيتعين عليها الآن تحويل الموارد المخصصة للتطوير والاستمرار في تقديم الدعم لمحاربة الدعوى القضائية القادمة من نينتيندو، وقد اعتذرت لعشاق لعبتها عن أي قلق أو إزعاج تسببت فيه هذه الأخبار لهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *