التخطي إلى المحتوى
خاص| رضا إدريس: أنا على باب الله.. ميهمنيش تفاصيل العمل والمهم أشتغل.. وهبقا عدو عمرو سعد في رمضان – المربع

القاهرة – محمد ابراهيم – أكد الفنان رضا إدريس أنه تعاقد على المشاركة في مسلسل “سيد الناس” بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في شهر رمضان 2025.

 

وكشف في تصريح خاص لـ “دوت الخليج الفني” عن تفاصيل دوره في المسلسل وقال: “سيناريو مسلسل “سيد الناس” لم يكتمل، بس قالوا لي إني هكون من أحد أفراد العائلة المُعادية لبطل العمل عمرو سعد”.

 

وتابع: “تم ترشيحي للدور عن طريق شركة الإنتاج سينرجي، والمسلسل هو إنتاج مشترك بين شركة صادق الصباح والإنتاج المنفذ سينرجي”.

 

رضا إدريس: أنا بعيد كل البعد عن المطبخ الفني

 

وأضاف رضا إدريس: ”أنا على باب الله وبعيد كل البعد عن المطبخ الفني، وميهمنيش دوري في العمل والمهم إني اشتغل، ويارب المسلسل يكون فاتحة خير علينا كلنا”.

كما أعرب الفنان رضا إدريس عن ثقته الكبيرة في نجاح مسلسل “سيد الناس”، مؤكدًا أن كل العناصر موجودة لخروج عمل درامي قوي، مضيفًا: “أتوقع نجاح المسلسل لأن كل الأعمال اللي اتعملت قبل كدا مش بنفس قوة “سيد الناس”.

 

أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس 

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

949fe8d65d.jpg

آخر أعمال رضا إدريس 

 

وشارك رضا إدريس مؤخرًا فى مسلسل بالطو الذى عرض حصريًا على منصة watch it والعمل من بطولة عصام عمر، محمود البزاوي، سلافة غانم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمد محمود، رضا إدريس، مريم الجندي، محمود حافظ، دنيا سامي، والعمل من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *