التخطي إلى المحتوى
نيتفلكس تكشف عن مسلسل أنيميشن مقتبس عن لعبة Devil May Cry  – عرب جيمرز – المربع

تستمر شركات ألعاب الفيديو في تقديم أفلام ومسلسلات مقتبسة عن أفضل ألعابها، ومؤخرًا أطلقت شركة Netflix عروضًا تشويقية جديدة تكشف من خلالها عن مسلسلات رسوم متحركة (أنيميشن) مقتبسة عن مجموعة من أفضل ألعاب الفيديو خلال السنوات القليلة الماضية، ومن بين مسلسلات الرسوم المتحركة تلك التي تم الكشف عنها مسلسل مقتبس عن لعبة الأكشن Devil May Cry الشهيرة من شركة كابكوم.

______

اقرأ أيضًا: مسلسل Tomb Raider الأنميشين يحصل رسميًا على موعد إصدار

______

خلال الساعات القليلة الماضية كشفت شركة Netflix كجزء من حدث Geeked Week عن مجموعة من مسلسلات الرسوم المتحركة المقتبسة من بعض ألعاب الفيديو، أبرزها كان مسلسل Devil May Cry الذي تم الكشف عن إصداره في شهر أبريل من عام 2025 المقبل عبر شبكة نيتفلكس من خلال عرض ترويجي حماسي يستعرض شخصية دانتي.

وإلى جانب مسلسل Devil May Cry فقد قامت Netflix بالكشف أيضًا من خلال عرض تشويقي قصير عن مسلسل رسوم متحركة جديد بالتعاون مع شركة Ubisoft تحت عنوان Splinter Cell: Deathwatc مقتبس عن لعبة التسلل الشهيرة، على أن يصدر قريبًا عبر شبكة نيتفلكس.

هذا إلى جانب تأكيد Netflix وجود مسلسل أخر مقتبس عن لعبة Cyberpunk 2077 من شركة CD Projekt Red، ومن غير المعروف بعد ما إذا كان مسلسلًا جديدًا تمامًا أم موسمًا ثانيًا من مسلسل Cyberpunk: Edgerunners الصادر في عام 2022 قبل الماضي.

وأخيرًا، أكدت Netflix مرة أخرى من خلال عرض تشويقي جديد عن إصدار مسلسل Tomb Raider: The Legend of Lara Croft في يوم 10 من شهر أكتوبر المقبل حصريًا عبر شبكة نيتفلكس، والذي تبدأ أحداثه بعد نهاية ثلاثية ألعاب Tomb Raider الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *