التخطي إلى المحتوى
تقارير: الهلال والمريخ السوداني يشاركان في الدوري الموريتاني – المربع

02:01 م | السبت 21 سبتمبر 2024

الهلال السوداني

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وافق على مشاركة الهلال والمريخ السوداني، في الدوري الموريتاني في الموسم المقبل، بعد تحقيق الشروط داخل الاتحاد الإفريقي «كاف».
الهلال والمريخ إلى الدوري الموريتاني
وقالت صحيفة «السودان اليوم» إن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أكد قراراه بمشاركة نادي الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني، وأرسل الفيفا إلى الاتحاد السوداني خطابا أكد فيها أحقية الفريقين في المشاركة بالدوري الموريتاني.
وتابع بأن هذا القرار جاء بعد توقف المسابقات المحلية في السودان بسبب الحرب التي تمر بها البلاد، أو إقامة الدوري في الخارج منذ بداية الحرب في أبريل قبل الماضي. 
 

توقف الكرة في السودان
وأردف التقرير أن وقف مسابقات كرة القدم في السودان، أثر سلبيا على الهلال والمريخ في منافسات دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم ممارسة اللاعبين كرة القدم منذ 16 شهرا.
وواصل أن الهلال السوداني سيواجه إنتر نواكشوط ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الموريتاني، ومن المقرر أن يصل نادي المريخ إلى موريتانيا خلال الفترة القادمة.
ويستعد الهلال لمواجهة نظيره سان بيدرو غدا الأحد ضمن منافسات مباريات الدور 32 في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «شيخا ولد بيديا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *