التخطي إلى المحتوى
رسميًا: الكشف عن لعبة Yakuza التالية وتأكيد إصدارها العام المقبل… – المربع

تعتبر سلسلة ألعاب Yakuza أو كما تسمى حاليًا Like a Dragon واحدة من أفضل سلاسل ألعاب الفيديو اليابانية، والتي صدر أخر جزء منها بعنوان Infinite Wealth في بداية عام 2024 الجاري وحقق تقييمًا يبلغ 89% من النقاد حسب موقع Metacritic، والآن ها هي شركة Sega تكشف عن الجزء الجديد من السلسلة بعنوان Pirate Yakuza in Hawaii قادم في الربع الأول من العام المقبل.

______

اقرأ أيضًا: سلسلة Yakuza قادمة للمرة الأولى على Nintendo Switch قريبًا

______

خلال الساعات القليلة الماضية كشفت شركة Sega من خلال بث مباشر عبر قناتها الرسمية على YouTube عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب ياكوزا، وهو مختلف قليلًا عن الأجزاء السابقة حيث أنه لن يكون من نوع تقمص الأدوار (RPG) بل عنوان مغامرة وحركة، ويبدو أن يقدم قصة تستكمل أحداث الجزء السابق.

ومن خلال ما تم الكشف عنه فإن Goro Majima الياكوزا السابق سيكون هو بطل هذا الجزء، إذ يجد جورو نفسه محطمًا على جزيرة نائية غير قادر حتى على تذكر اسمه، وينطلق في رحلة لاستعادة ذاكرته وتجميع طاقم من القراصنة. خلال تلك الرحلة سيتمكن اللاعبين من قتال سفن القراصنة الأخرى، والاختيار من بين اسلوبين للقتال أولهما الفنون القتالية أو استخدام السيوف بالإضافة إلى الأسلحة النارية.

وعن لعبة Like A Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii قال المنتج ريوسوكي هوري:

“قد يبدو هذا غريبًا بعض الشيء عند النظرة الأولى، لكن لا تقلقوا، ستحتوي اللعبة على الدراما الساخنة والحركة المثيرة المعتادة في ألعاب الياكوزا. لا يزال هناك الكثير من المعلومات التي لم نعلن عنها بعد.

لأول مرة، سيكون جورو ماجيما هو البطل الوحيد في هذه اللعبة. تصميم المعارك مختلف جدًا، إنه سريع الخطى ويحتوي على الكثير من الجوانب التي تميز ماجيما – هذا ما نهدف إليه.”

تصدر لعبة Like A Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii في يوم 28 فبراير من عام 2025 المقبل، على منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي عبر متجر Steam ومنصات الجيل القديم PS4 و Xbox One.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *