التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجور ماهيا في دوري أبطال إفريقيا | كورنر سبورت – المربع

بدأت جماهير المارد الأحمر، في البحث عن موعد مباراة الأهلي وجور ماهيا، في دوري أبطال إفريقيا، ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره جور ماهيا، اليوم السبت، في منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ستاد القاهرة، مباراة الأهلي أمام نظيره جور ماهيا، في منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت.

الأهلي
الأهلي

وسوف يتسلم النادي الأهلي، درع الدوري المصري الممتاز، فور انتهاء مباراته أمام جور ماهيا، وذلك بعد موافقة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجور ماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وسيتم نقل مباراة الأهلي أمام نظيره جور ماهيا، في دوري أبطال إفريقيا، عبر قنواتأون تايم سبورتس، وإم بي سي مصر2″ وقناةأبو ظبي الرياضية“.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي وجور ماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وسيواجه الأهلي نظيره جور ماهيا، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت الموافق 21 من سبتمبر الجاري، وستنطلق مباراة الأهلي وجور ماهيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان المارد الأحمر حقق الفوز على جور ماهيا، بثلاثية دون رد، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا،

ونجح رامي ربيعة مدافع الأهلي من افتتاح أهداف اللقاء، في شباك جورماهيا، بالدقيقة 13 من وقت اللقاء، بعد تمريرةمن حسين الشحات، وسريعًا نجح بيرسي تاو من إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر، في الدقيقة 14 من وقت اللقاء، ليُزيدمن جراح جورماهيا الكيني، وأحرز بيرسي تاو الهدف الثالث للأهلي والثاني له في المباراة، ليقتل كل آمال جورماهيا، ويفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *