التخطي إلى المحتوى
موعد العروض الجوية اليوم الوطني 94 في الرياض وجدة والطائف وجميع الأماكن – شبكة أطلس سبورت – المربع

تنطلق فعالية العروض الجوية اليوم الوطني 94 في جميع المناطق لتزين سماء المملكة العربية السعودية بالطائرات والعلم الأخضر السعودي، وقد حددت هيئة الترفيه موعد لانطلاق الفعالية في جميع المدن، وعي جزء من فعاليات اليوم الوطني هذا العام والتي تشمل العروض البحرية، الألعاب النارية، الحفلات الغنائية، الليالي الثقافية وغيرهم، تعرف في هذا المقال على موعد العروض الجوية في كل مدينة وموقعها.

موعد العروض الجوية اليوم الوطني 94

حددت هيئة الترفيه السعودية موعد العروض الجوية اليوم الوطني 94 في جميع المحافظات ومواقعها، وهي كالتالي:

  • العروض الجوية في الرياض في حديقة أم عجلان وحي الفيروان يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من سبتمبر بداية من الساعة الرابعة ونصف مساءا.
  • تقام العروض ضمن فعاليات اليوم الوطني 94 في منطقة خميس مشيط في كل من البوليفارد وسراة عبيدة يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من سبتمبر الساعة الخامسة مساء.
  • عروض أبها على طريق الملك خالد وشارع الفن يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من سبتمبر الساعة الخامسة مساء.
  • عروض القوات الجوية على كورنيش جازان يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من سبتمبر الساعة الخامسة ونصف مساء.
  • تقام الفعالية في الباحة في حديقة الأمير محمد بن سعود، منتزه غابة رغدان وحديقة الأمير سلطان بن سعود يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من سبتمبر الساعة الخامسة مساء.
  • تقام في الطائف في منتزه الردف والشفا والهدا في يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من سبتمبر الساعة الخامسة ونصف مساء.
  • تقام في نجران في منتزه الملك عبدالعزيز ومنتزه الأمير جلوى بن عبدالعزيز يوم 24 سبتمبر بداية من الخامسة مساءً.
العروض الجوية اليوم الوطني 94

موعد اليوم الوطني السعودي 1446

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي وذكرى توحيد المملكة على يد الملك عبدالعزيز كل عام في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر وسوف يكون يوم الاثنين المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *