التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة | كورنر سبورت – المربع

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة ليفربول وبورنموث، في الدوري الإنجليزي، ويستعد الليڤر لاستئناف البريميرليج بمواجهة نظيره بورنموث، في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويستأنف ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي بمواجهة بورنموث، بعد خوضه لأولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ميلان، بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ليفربول
موعد مبارايات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي

ويستضيف ملعبالأنفيلد، مباراة ليفربول وبورنموث، اليوم السبت، في مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، ويدخل الريدز المباراة وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسعة نقاط، بينما يتواجد بورنموث في المركز الحادي عشر،برصيد خمسة نقاط.

ويأمل الريدز في تحقيق الفوز أمام بورنموث، من أجل حصد الثلاث نقاط، ومحاولة العودة مرة آخرى ومصالحة جمهور الفريق، بعد هزيمته أمام نوتينجهام في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، بهدف دون رد.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

ويواجه ليفربول نظيره بورنموث، في منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري،وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

محمد صلاح
محمد صلاح

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

وسيتم نقل مباراة ليفربول أمام نظيره بورنموث، في الدوري الإنجليزي، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي، وستكون مباراة ليفربول أمام بورنموث بتعليق المصري علي محمد علي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *