التخطي إلى المحتوى
التشكيل الرسمي لمباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي.. رونالدو يقود الهجوم | كورنر سبورت – المربع

يستعرض هذا التقرير، التشكيل الرسمي لمباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين، والتي يحتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد.

يحل فريق النصر ضيفًا على نظيره الاتفاق على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل النصر مواجهة الاتفاق بعدما أجرت إدارة العالمي تغييرات جذرية، بعد إقالة البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق، وتعيين الإيطالي ستيفاني بيولي، الذي سيخوض أولى مبارياته مع الفريق بعد تعيينه مديرًا فنيًا جديدًا.

ويسعى النصر لمصالحة جماهيره والعودة لسكة الانتصارات بعدما تعادل على ملعبه أمام الأهلي في الجولة الماضية، قبل أن يتعادل مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، لتقرر الإدارة النصراوية إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق.

أما فريق الاتفاق بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد يسعى لمواصلة نتائجه المميزة، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انتصر على الشباب والأخدود والفتح.

ويحتل الاتفاق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الاتحاد والهلال أصحاب المركزين الأول والثاني، بينما يأتي النصر في المركز السابع بـ5 نقاط.

تشكيل النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.

الدفاع: محمد سيماكان، سالم النجدي، إيمريك لابورت، سلطان الغنام.

الوسط: عبدالله الخيبري، أندرسون تاليسكا، أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، أنخيلو جابرييل.

تشكيل الاتفاق أمام النصر في الدوري السعودي

الحراسة: ماريك روداك.

الدفاع: راضي العتيبي، عبد الله خطيب، عبد الله مادو، مدالله العليان.

وسط الملعب: فينالدوم، فيتينيو، سيكو فوفانا.

الهجوم: عبد الله رديف، موسى ديمبيلي، توكو إيكامبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *