التخطي إلى المحتوى
«كاف» يحذر الزمالك من الأهلي قبل مواجهة السوبر الأفريقي – المربع

06:26 م | الجمعة 20 سبتمبر 2024

الأهلي والزمالك

وجه حساب دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، تحذيرا لنادي الزمالك من نظيره الأهلي، قبل مواجهة السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري، على ملعب «المملكة آرينا»، في تمام الساعة التاسعة مساءً.
ونشر الحساب الرسمي لبطولات أفريقيا، فيديو هدف طاهر محمد طاهر أمام الرجاء المغربي، في نسخة السوبر الأفريقي قبل الماضية، والذي جاء في اللحظات الأخيرة، وذهب بالمباراة لركلات الترجيح، وكتب: «لا تأمن للأهلي قبل صافرة النهاية».
لا تأمن الأهلي قبل صافرة النهاية هدف طاهر محمد طاهر كان مؤثرًا في فوز الأهلي بكأس السوبر الإفريقي 2021 على حساب الرجاء #TotalEnergiesCAFSC pic.twitter.com/YCeutkHCid— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية  (@CAFCLCC_ar) September 20, 2024
مواجهتان بين الأهلي والزمالك في أفريقيا 
وفي آخر 24 عاما، تواجه القطبان في مباريات حاسمة، على لقب بأفريقيا مرتين، الأولى عام 1994، ونجح الزمالك في التتويج بلقب السوبر الأفريقي، بهدف أيمن منصور بجنوب أفريقيا، والأخرى كانت في 2020، عندما نجح الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب «الأبيض» بثنائية مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *