التخطي إلى المحتوى
Xbox تكشف عن خطتها لحدث Tokyo Game Show 2024 | VGA4A – المربع

كشفت Xbox اليوم عن خطتها لمعرض Tokyo Game Show 2024 الذي ستنطلق فعالياته خلال ايام قليلة. حيث سيتم بث حدث خاص خاص يوم الخميس القادم 26 سبتمبر الجاري.

تم الاعلان عن الحدث من خلال حساب اكس بوكس الياباني على منصة X من خلال فيديو يظهر فيه مدير العلامة التجارية فيل سبنسر. البث الخاص بالحدث سيتم في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة، الساعة 7:00 مساء بتوقيت اليابان.

لم يتم الكشف عن مدة هذا الحدث، الا انه سيكون بث مفتوح من خلال قناة Xbox على يوتيوب بجانب عدد من حسابات Xbox على منصات التواصل الاجتماعي. بينما تم التأكيد انه سيتم بث الحدث بعدة لغات مختلفة مع ترجمة صوتية باللغتان الانجليزية واليابانية.

نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول خطة Xbox الخاصة بالمعرض خلال الايام القليلة التي تستبق انطلاق الفعاليات. لكن، ظهور سبنسر في هذا الوقت للتشويق للحدث ربما يحمل في طياته بعض التلميحات لوجود تعاون جديد مع استديوهات يابانية واسيوية وربما نشهد ايضا الاعلان عن قدوم العاب من مطورين محليين الى المنصة.

سيكون Xbox حاضر أيضًا في صالة العرض الخاصة بمعرض Tokyo Game Show 2024 اثناء الحدث، وسيشهد المعرض الذي سيقام في شهر سبتمبر في ماكوهاري ميسي، في مدينة تشيبا، تواجد 731 شركة و3190 جناح.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *