التخطي إلى المحتوى
البث المباشر لمباراة الأهلي وضمك اليوم – المربع

البث المباشر لمباراة الأهلي وضمك اليوم 

يفتح استاد الأمير عبدالله الفهد أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق ضمك اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الأهلي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ضمك لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر

حيث يلتقي فريق الأهلي مع منافسه فريق ضمك اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر سبتمبر الحالي.

توقيت مباراة الأهلي وضمك

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق ضمك اليوم ، في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر القنوات الآتية:-

    • SSC Sport 1 HD ، بصوت المعلق عبدالله الحربي.
    • SSC Sport 1 HD ، بصوت المعلق حاتم بطيشة.
    •  SSC Sport 1 SD  ، بصوت المعلق أحمد النفسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع 195 سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع 195 سبورتس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *