التخطي إلى المحتوى
الأهلي يحسم مصير أمر مهم يوم الأحد المقبل.. ما علاقة السعودية؟ – المربع

05:22 م | الجمعة 20 سبتمبر 2024

الأهلي

يحسم مسؤولو النادي الأهلي، مصير مشاركته في مباراة اعتزال خالد مسعد، نجم أهلي جدة السابق، يوم الأحد المقبل، بعد تلقيه عرضا رسميا من جانب اللجنة المنظمة.
وقال نصار الظاهري، رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامى في جدة، نجم الأهلي السعودي السابق، المسؤول عن الحفل، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «جرى تقديم عرض رسمي للنادي الأهلي، لخوض احتفالية اعتزال خالد مسعد، والمقابل المادي أقل بكثير من نصف مليون دولار، وجرى التواصل مع رئيس النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، والرد النهائي يوم الأحد المقبل».
تفاصيل مكالمة رئيس النادي الأهلي 
وأوضح «الظاهري»: «محادثتي مع الخطيب كانت على وقت المباراة وشكلها، وهل هي رسمية ودية أم بمشاركة اللاعب المعتزل، لكن جرى التأكيد أن المباراة ودية رسمية بين الأهلي السعودي والأهلي المصري، وقبلها سيكون هناك مباراة لتكريم اللاعب لمدة 40 دقيقة، بمشاركة المنتخب السعودي المشارك في كأس العالم 94، أمام أصدقاء اللاعب المعتزل خالد مسعد، مع تواجد رضا سيكا ومحمد عبد الشافي ومحمد بركات وأسماء أخرى».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *