التخطي إلى المحتوى
“الإعلان التشويقي” موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني Squid game2 – شبكة أطلس سبورت – المربع

طرحت نتفليكس إعلان الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار بعنوان “اللعبة لا تنتهي” كما أعلنت عن طاقم الممثلين المشاركين في أحداث الجزء الثاني من المسلسل، وتضمن الإعلان مشاهد من مسابقة ركض بين المشتركين في اللعبة، ويجسد المسلسل شخصيات من كوريا الجنوبية يشاركون في العديد من المسابقات والألعاب بهدف الفوز بجوائز مالية كما أن الخاسرون يتم التخلص منهم تدريجيا على مدار مراحل اللعبة.

موعد الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار

تم تحديد موعد عرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار؛ حيث يكون ذلك في اليوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر القادم، وسوف يعود كل من Lee Jung-Jae و Lee Byung-Hun و Wi Ha-Jun و Gong Yoo إلى المسلسل كما تم إضافة بعض الشخصيات الجديدة مثل  Yim Si-Wan و Kang Ha-Neul و Park Sung-Hoon و Yang Dong-Geun ولكن لم يتم الكشف عن الشخصيات التي سيلعبونها حتى الآن.

وتدور فكرة المسلسل حول مجموعة من الشخصيات الذين يلعبون ألعاب خاصة بالأطفال من أجل الفوز بمبالغ مالية، ويتم التخلص من الخاسرين بشكل تدريجي، ويرتدي جميع الشخصيات ملابس رياضية باللون الاخضر تشبه ملابس السجناء بينما يرتدي الحراس سترة باللون الوردي مع ملابس سوداء تظهر عليها مثلث أو دائرة أو مربع تبعا للرتبة.

مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

إعلان الموسم الثاني من لعبة الحبار

يظهر في الإعلان التشويقي لمسلسل لعبة الحبار 2 شخص يرتدي ملابس السجناء يسحبه حارس ملثم يرتدي زي وردي على مسار ملون. ويوجد خلف الحارس صندوق هدايا مستطيل الشكل بشريط وردي مدون عليه “اللعبة لن تتوقف”، وقد حقق الموسم السابق نجاح باهر حيث حقق أعلى ساعات مشاهدة مقارنة بجميع المسلسلات الأخرى التي تم عرضها على شاشة نتفلكس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *