التخطي إلى المحتوى
الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا – المربع

04:10 م | الجمعة 20 سبتمبر 2024

فريق الأهلي

عُقد ظهر اليوم الجمعة بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، الاجتماع الفني لمباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا؛ للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء.
الأهلي بالأحمر وجورماهيا بالأخضر الكامل
حضر الاجتماع عن الأهلي، سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد وأحمد فوزي وكرم محمد الإداريون بالفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي «كاف» ومراقب المباراة والحكام ومندوبي نادي جورماهيا.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الفسفوري.

جانب من الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا
فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقما من اللون الأخضر بالكامل، وحارس مرماه طاقما باللون البنفسجي، في الموقعة التي تقام في السابعة مساء غدا السبت، على ستاد القاهرة الدولي.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع رامي ربيعة وبيرسي تاو «هدفين».
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *