التخطي إلى المحتوى
تحديث عاجل متاح الان لجهاز PS5، اليكم اهم خصائصه.. | VGA4A – المربع

اذاً وكما كنا نتوقع، فقد اصدرت سوني اليوم الجمعة تحديث جديد لجهاز PS5 متاح للتحميل بشكل اجبار الان لجميع الطرازات.

التحديث الجديد يحمل رقم 10.01 ويبلغ حجمة 1.3 جيجا، وحسب ما هو معلن عبر الموقع الرسمي، سيعمل التحديث على تحسين اداء النظام، حيث جاء في الاعلان الرسمي الوصف التالي:

  • لقد قمنا بتحسين أداء برامج النظام واستقرارها.

لكن، هذه ليست الحقيقة التي تخفيها سوني خلف هذا التحديث الجديد الذي يأتي بعد ان ظهرت العديد من الشكاوى التي تتحدث عن ظهور مشاكل تقنية في بعض الالعاب على جهاز PS5 ابرزها لعبة Final Fantasy 16 والعاب اخرى.

بدأ اللاعبون يتحدثون عن الكثير من المشاكل الغريبة التي بدأت تظهر في اللعبة مثل خلل في الرسومات وعرض صور اللعبة “Glitches” او انهيار اللعبة “Crashes” بعد وقت قصير من تشغيلها والعديد من المشاكل الاخرى التي لم تكن موجودة قبل هذا تحديث PS5 الاخير.

من ناحيتها اكدت شركة سكوير انكس المطور والناشر للعبة Final Fantasy 16 بأنها على علم بهذه المشاكل التي بدأت تظهر في اللعبة، بينما اكدت بأنها على تواصل مباشر مع سوني من اجل التعرف على مصدر المشكلة والعمل على علاجها بشكل فوري.

يبدوا ان هذا التحديث السريع لجهاز PS5 يأتي لاصلاح هذه المشاكل خاصة انه يأتينا بعد وقت قصير من اصدار التحديث السابق.

سنقوم بتحديث التقرير حال جد اي جديد..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *