التخطي إلى المحتوى
سوني تفتح خدمة الاونلاين مجاناً للجميع دون اشتراك PS Plus لفترة محددة | VGA4A – المربع

اعلنت سوني اليوم عن فتح خدمة اللعب الجماعي اونلاين بشكل مجاني عبر شبكة بلايستيشن على اجهزة PS5 و PS4 دون الحاجة لوجود اشتراك مدفوع في خدمة PS Plus.

حسب الاعلان الرسمي، ستكون الخدمة مفتوحة مجاناً لجميع المستخدمين على جميع منصات بلايستيشن في جميع البلدان لمدة يومان متتاليان ابتدأ من يوم غداً السبت 21 سبتمبر وتنتهي الحملة مع نهاية يوم الاحد 22 سبتمبر 2024.

تأتي هذه الخطوة ضمن احتفالية سوني بمناسبة مرور 30 عام على اطلاق علامة بلايستيشن التي بدأت في عام 1994. حيث ستكون هناك الكثير من الفعاليات التي ستطلقها الشركة خلال الايام والاسابيع القليلة القادمة.

ايضاً، وبهذه المناسبة اعلنت سوني عن اطلاق حزمة مميزة جداً من اجهزة PS5 و PS5 Pro التي ستصدر بطابع الجيل الاول من اجهزة سوني المنزلية. حيث سنحصل على اجهزة بلايستيشن 5 و5 برو باللون الرمادي المميز مع حزمة من وحدة التحكم والكوابل وغطاء محرك الاقراص وستكون متاحة للحجز والطلب المسبق بكميات محدودة ابتدأ من يوم 26 سبتمبر الجاري.

ايضا سيتم توفير وحدة التحكم DualSense و DualSense Pro بهذا اللون المميز المخصص للذكرى السنوية الثلاثين بشكل منفرد.

نتوقع ان يكون هناك المزيد من الفعاليات يمناسبة الذكرى الثلاثين لعلامة بلايستيشن خلال الايام والاسابيع القليلة القادمة من ضمنها حملات تخفيض على بعض المنتجات وعبر متجر بلايستيشن الرقمي. لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A لمتابعة كل ما هو جديد لحظة بلحظة.

هل انت مستعد للاستمتاع بلعب العاب الاونلاين عبر اجهزة PS5 و PS4 خلال اليومان القادمان دون الحاجة لاشتراك PS Plus؟ ما هي الالعاب التي ستخوض بها خلال هذه الفترة؟ شاركنا في قسم التلعيقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *