التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات إياب ربع نهائي «كوبا سود أمريكانا» – المربع

07:54 ص | الجمعة 20 سبتمبر 2024

مباراة الذهاب بين فورتاليزا وكورينثيانز..أرشيفية

تنطلق مباريات إياب ربع نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا»، صباح يوم الأربعاء المقبل، بلقاء برازيلي خالص يجمع بين كورينثيانز ومواطنه فورتاليزا على ملعب «أرينا كورينثيانز»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة.
وكان كورينثيانز، حقق الفوز على مواطنه فورتاليزا، بهدفين دون رد في ذهاب ربع نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا» على ملعب«كاستيلاو».
¡El tiro mágico de Igor Coronado para abrir el camino a la victoria de @Corinthians!#LaMagiaDeVerdad @CocaCola_Br pic.twitter.com/PY8YlxsQbP— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) September 18, 2024
مواعيد مباريات إياب ربع نهائي «كوبا سود أمريكانا»
ونرصد مواعيد مباريات إياب ربع نهائي «كوبا سود أمريكانا»: 
كورينثيانز× فورتاليزا البرازيلي على  ملعب «أرينا كورينثيانز» في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.
إنديبندينتي ميديلين الكولومبي×  لانوس الأرجنتيني على ملعب «أتاناسيو خيراردوت»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.
¡Las manos mágicas de Eder Chaux para sostener el cero en el arco de @DIM_Oficial !#LaMagiaDeVerdad @CocaColaAr pic.twitter.com/GuNNZ5OI66— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) September 19, 2024
راسينج كلوب يستضيف باراناينيسي
راسينج كلوب الأرجنتيني × أتليتيكو باراناينيسي البرازيلي على ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف من صبح يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.
كروزيرو البرازيلي× ليبرتاد البارجوياني على ملعب «مينيراو»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *