التخطي إلى المحتوى
فلامنجو يخسر وسط «ماراكانا» أمام بينارول بذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس» – المربع

03:04 ص | الجمعة 20 سبتمبر 2024

مباراة فلامنجو وبينارول بربع نهائي «ليبرتادوريس»

انتهت مباريات ذهاب ربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، المسابقة الأهم والأشهر بقارة أمريكا الجنوبية، بمباراة فلامنجو البرازيلي، ونظيره بينارول الأوروجوياني على ملعب «ماراكانا»، والتي أسفرت عن خسارة صاحب الأرض بهدف دون رد.
وأدار خيسوس فالينزويلا الحكم الفنزويلي، مباراة فلامنجو الذي غاب عن تشكيلته كل من بيدرو وجابرييل باربوسا «جابي جول» ونظيره بينارول، وسبق للحكم المخضرم، إدارة مباراة افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024، التي جمعت بين منتخب الأرجنتنين «لا ألبسيليستي»،  ونظيره الكندي «لس روجيس» على ملعب «مرسيدس بنز»، التي انتهت يفوز رفقاء ميسي بهدفين دون رد.
كما سبق للحكم الفنزويلي، إدارة مبارا النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السعودي بكأس العالم للأندية في 15 ديسمبر من العام الماضي، على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية» في 15 ديسمبر الماضي، التي انتهت بفوز «المارد الأحمر» بـ3 أهداف مقابل هدف.
أحداث مباراة فلامنجو وبينارول
وأفتتح خافيير كابريرا، لاعب بينارول، التسجيل في الدقيقة 13، بتسديدة بقدمه اليمنى، من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من ماكسيميليانو سيلفيرا، بعد هجمة مرتدة سريعة، لترتطم الكرة بالقائم الأيمن لحارس مرمى فلامنجو وترتد الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقتين 73، 76، على التوالي إجراء بينارول، تبديلين اضطرارين بنزول فاكوندو باتيستا، وكاميلو ميادة مكان ماكسيميليانو سيلفيرا، وبيدرو ميلانز على التوالي، بسبب الإصابة.
موعد مباراة العودة
ومن المقرر، أن يلتقي بينارول الأوروجوياني بنظيره فلامنجو البرازيلي على ملعب «كامبيون ديل سيجلو »، في إياب ربع نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من صباح يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة.
 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *