التخطي إلى المحتوى
هذه هي المدة الزمنية التي ستكون فيها لعبة Silent Hill 2 Remake حصرية | VGA4A – المربع

علمنا في السابق بأن لعبة Silent Hill 2 Remake القادمة ستكون حصرية قادمة فقط لجهاز PS5 والحاسب الشخصي، ولكننا لم نتعرف ما ان كانت حصرية دائمة أم أنها مؤقتة، والآن تم التأكيد بأنها ستكون حصرية للأجهزة المذكورة لمدة عام كامل.

مؤخرًا تم إطلاق عرض جديد للعبة Silent Hill 2 Remake يرينا كيف ستستفيد اللعبة من ذراع Dualsense الخاصة بجهاز PS5. ستقوم اللعبة بتوظيف خصائص الذراع وهي الأزرار التكيفية والحسية وخاصية Haptic Feedback بأفضل صورة ممكنة مع خاصية الصوت.

كما هو واضح من العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالأسفل، ستقدم اللعبة ابهى صورة لها مع أجهزة التلفاز التي تدعم تقنية 4K خصوصًا مع تقنيات ارتباطها بمكبرات الصوت الخارجية المنفصلة مع بعض أجهزة التلفاز واستخدامها لتقنية الصوت المحيطي 3D.

لكن في نهاية العرض، ظهرت جملة صريحة للغاية، اولًا تم ذكر أن اللعبة حصرية على جهاز PS5 مع إطلاقها لجهاز الحاسب الشخصي، ثم جملة أخرى تقول أن اللعبة لن يتم اتاحتها على أجهزة أخرى قبل تاريخ 8 أكتوبر من عام 2025، ومن غير المعلوم ما ااذا كانت ستصدر على منصات اكسبوكس بعدها مباشرة أو سيكون هناك فترة انتظار.

كل من الفريق المطور وشركة كونامي لم يؤكدا ما إذا كانت اللعبة ستصدر مستقبلًا على أجهزة Xbox لكن هذه الجملة توحي بأننا لن نراها على هذه الأجهزة أو جهاز Nintendo Switch 2 ربنا قبل التاريخ المذكور، وهذا يعني بأن هناك صفقة حصرية بين سوني كونامي لجعل اللعبة حصرية لمدة عام كامل.

نذكر أن اللعبة تصدر رسميًا في تاريخ 8 أكتوبر المقبل، أي بعد حوالي أسبوعين من الآن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *