التخطي إلى المحتوى
كم قيمة دعم الضمان الاجتماعي المطور للمطلقة 1446 – شبكة أطلس سبورت – المربع

تتساءل كثير من السيدات المطلقات عن قيمة دعم الضمان الاجتماعي المطور للمطلقة 1446، وتعتبر المطلقات من أهم الفئات التي يحرص الضمان الاجتماعي المطور على الاهتمام بهن، لأن تلك الفئة تحتاج للكثير من المساعدات بالمجتمع، لذا فإنهن يرغبن في التعرف على خطوات التسجيل بدعم الضمان المطور الخاص بالمطلقة، وللتعرف على التفاصل كاملة تابعوا معنا.

قيمة دعم الضمان الاجتماعي المطور للمطلقة 1446

تم تحديد قيمة دعم الضمان الاجتماعي المطور للمطلقة 1446 وفقًا لكل سيدة ومتطلباتها، فنجد أن قيمة الدعم الخاصة بكل سيدة تختلف عن قيمة الدعم للأخرى، وهو كما يلي:

  • إذا كانت تلك السيدة مطلقة وليس لديها أبناء ومقيمة بمنزل الأسرة وتابعة لرب أسرتها، فإن قيمة الدعم تكون ستمائة وستين ريالًا سعوديًا.
  • وأما إذا كانت تلك السيدة المطلقة لديها أبناء فتقوم بالتسجيل عبر البرنامج كشخص مستقل بشرط أن تكون مقيمة بمنزل مستقل وتكون قيمة الدعم هي ألف وثلاثمائة وعشرون ريالًا سعوديًا، ولكل ابن لها خمسمائة ريال، ويجب أن تثبت أنها تقيم بمنزل مستقل حتى تحصل على المبلغ كاملًا.
قيمة دعم الضمان الاجتماعي المطور للمطلقة 1446

الخطوات المطلوبة للتسجيل ببرنامج الضمان المطور

تحرص الحكومة على تقديم الدعم للمطلقات سواء التي لديها أبناء أو التي ليس لديها، وقد أوضحنا أن القيمة الخاصة بالدعم تختلف من سيدة لأخرى تبعًا لظروفها، وحتى تستطيع السيدات المطلقات التسجيل في برنامح الضمان المطور لفئة المطلقات، يجب اتباع تلك الخطوات:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالضمان المطور.
  • ثم قم بكتابة رقم هاتفك وتاريخ ميلادك، بالإضافة إلى رمز التحقق المرسل لهاتفك ورقم هويتك الوطنية وبالتالي ستتمكن من إنشاء حساب جديد.
  • ثم قم برفع كافة المستندات المطلوبة بالموقع.
  • ومن ثم أدخل كافة المعلومات التي يطلبها الموقع ولكن تأكد من صحتها.
  • وأخيرًا قم بالضغط على زر الإرسال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *