التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : ترامب يوزع “برجر” على مناصريه في نيويورك بأمريكا.. شاهد – المربع

قام المرشح الرئاسي الحالي ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق دونالد ترامب، بتوزيع كميات من وجبات “برجر” على مناصريه خلال أحد اللقاءات.

وأصبح المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، أول رئيس سابق في تاريخ الولايات المتحدة يقوم بالدفع بعملة “بيتكوين”.

وشهد تواجد ترامب من أحل استخدام عملة “بيتكوين”، حيث وزع وجبات الـ”برجر” لمناصريه في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد.. ترامب يوزع البرجر على مناصريه في أمريكا

في سياق متصل، نجى ترامب من محاولة اغتيال مرة أخرى خلال الفترة القليلة الماضية، بعدما تواجد في أحد ملاعب الجولف بولاية فلوريدا.

وأطلق مواطن أمريكي النار على ترامب، لكن لم ينجح في إصابته، حيث نجى من هذا الهجوم بعدما قام جهاز الشرطة بإلقاء القبض على منفذ الهجوم ليعترف بأنه يكره ترامب ولا يريده أن يكون رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة.

ووجد دونالد ترامب دعمًا كبيرًا من قبل شعب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب محاولات اغتياله المتكررة، حيث أدى ذلك إلى غضب كامالا هاريس منافسته على انتخابات أمريكا.

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية “

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *