التخطي إلى المحتوى
تقرير: مبيعات Star Wars Outlaws اقتربت من مليون نسخة  – عرب جيمرز – المربع

مع احتلال العديد من العناوين الكبيرة الصدارة في شهر سبتمبر، فمن السهل أن ننسى أن لعبة الأكشن والمغامرة الفضائية Star Wars Outlaws قد تم إطلاقها قبل أقل من ثلاثة أسابيع، حيث على الرغم من كونها واحدة من أفضل إصدارات Ubisoft الرائجة، بميزانية تسويقية واسعة، لم يكن هناك أخبار عن مبيعاتها أو حتى احتفالٍ من قبل الناشر بإطلاقها.

ومع ذلك، تشير التقديرات الأولية بأنها قد باعت حوالي 800000 نسخة على أجهزة الكونسول PS5 و Xbox Series X/S وفقًا لشركة Piers Harding-Rolls وفق تحليلٍ من شركة Ampere Analysis.

____

اقرأ أيضًا: دليل Star Wars Outlaws: أسرع وأسهل طرق جني العملات للمبتدئين.

____

وفي حديثٍ أُجري مؤخرًا في GI Microcast مع “جيمس باتشيلور” و”كريس درينج” من Games Industry، تم الكشف بأن تقدير المبيعات الحالي هو لغاية نهاية شهر أغسطس فقط، مع العِلم بأنه قد تم إطلاق لعبة Outlaws عالميًا في 30 أغسطس، لكن إطلاق نسخة الوصول المبكر في 27 أغسطس لأصحاب الإصدار الذهبي والإصدار النهائي من اللعبة، لذا علينا أن ننظر إلى أن هذه الأرقام تعكس عمليات البيع خلال أقل من أسبوع، ولا تشمل على أرقام مبيعات أجهزة الحاسب الشخصية التي يجب أخذها في الاعتبار أيضًا، لذا ربما قد تكون مبيعات اللعبة قد تجاوزت المليون عملية بيع الآن.

ومع ذلك، فإن مبيعات الإطلاق الفعلي في المملكة المتحدة كانت مخيبة للآمال إلى حد ما، إذ بلغت حوالي نصف مبيعات Assassin’s Creed Mirage لشركة يوبي سوفت، وقد كان هذا الرد السبب في انخفاض أسعار أسهم Ubisoft.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة arabgamerz.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من arabgamerz.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *