التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد واتلانتا في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة – المربع

يترقب عشاق رياضة كرة القدم موعد مباراة ريال مدريد واتلانتا في بطولة نهائي كأس السوبر الأوروبي 2024. حيث يخوض فريق ريال مدريد الإسباني هذه المواجهة بصفته بطل دوري أوروبا 2023/2024 على حساب نظيره بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين. بينما يخوض فريق أتلانتا الإيطالي هذه المباراة باعتباره بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي على حساب نظيره باير ليفركوزن الألماني بثلاث أهداف نظيفة. وسنتعرف من خلال مقالنا اليوم على موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد واتلانتا

يترقب العديد من عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة أتلانتا وريال مدريد في بطولة نهائي كأس السوبر الأروربي 2024. حيث من المقرر أن تقام المباراة على ملعب “الوطني” في مدينة وارسو بدولة بولندا. وذلك يوم الأربعاء القادم الذي يوافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري 2024. في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

ازداد البحث من قبل عشاق مشاهدة مباريات كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الريال وأتلانتا التي تقام غدًا في نهائي كأس السوبر الأوروبي. وسنتعرف فيما يلي على القنوات الناقلة للمباراة:

  • يمكن مشاهدة المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة.
  • كما يمكن مشاهدة مباراة أتلانتا والريال في السوبر الأوروبي مجانًا من خلال تطبيق تود “TOD”، وذلك من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، ثم يتم توصيله بشاشة عرض كبيرة.

قائمة تشكيل فريق ريال مدريد ضد فريق أتلانتا

يتابع المشاهدين بكل شغف قائمة تشكيل فريق ريال مدريد الإسباني ضد فريق أتلانتا الإيطالي في بطولة كأس السوبر الأروبي. والتي جاءت على النحو التالي:

  • جاء في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، فران لوبيز.
  • كما جاء في خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، لوكاس فاسكيز، داني فاييخو، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، جاكوبو.
  • كما جاء في خط الوسط: جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، أردا جولر، داني سيبايوس.
  • جاء في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو دي جوس، إندريك فيليبي، إبراهيم دياز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع عرب ميكس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع عرب ميكس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *