التخطي إلى المحتوى
العالم اليوم – مصر تؤكد.. ثبات سعر الغاز المستخدم في إنتاج الخبز المدعم – المربع

انتم الان تتابعون خبر مصر تؤكد.. ثبات سعر الغاز المستخدم في إنتاج الخبز المدعم من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد – ابوظبي في الخميس 19 سبتمبر 2024 05:22 صباحاً – أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ثبات أسعار الغاز الطبيعي المستخدم في إنتاج الخبز المدعم.

وقال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية لشئون المشروعات والإعلام والمتحدث الرسمى أحمد كمال إن السعر ثابت بقرار رئيس مجلس الوزراء منذ عام 2020 ويتم تحمل تكلفته بالكامل من الهيئة العامة للسلع التموينية وليس لأصحاب المخابز أى علاقه به ليظل سعر الرغيف المدعم ثابت للمواطنين 20 قرشا للرغيف .

وأوضح أحمد كمال أن قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3001 لسنة 2024 والذي يتم العمل به بداية يوم 18/09/2024 متضمنا 12000 جنيه لطن غاز صب غير شامل نولون النقل، وهذا السعر خاص بزيادة أسعار الغاز الصب الذى يستخدم في تعبئة أسطوانات البوتاجاز بمصانع تعبئة الأسطوانات وليس له أى علاقة بأسعار الغاز الطبيعى الذى تعمل به بعض المخابز السياحية والذي لم يتضمنه القرار الصادر بأى زيادة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية. 

وأضاف أن سعر أسطوانة الغاز المنزلي وزن ١٢.٥ كيلو ارتفعت من 100 الى 150 جنيه ، والأسطوانة للاستخدام التجاري وزن ٢٥ كيلو ارتفعت من 200 إلى 300 جنيه.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر مصر تؤكد.. ثبات سعر الغاز المستخدم في إنتاج الخبز المدعم .. في رعاية الله وحفظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *