التخطي إلى المحتوى
فليك يكشف استعدادات برشلونة لمواجهة موناكو في دوري الأبطال | كورنر سبورت – المربع

كشف هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، عن استعدادت الفريق الكتالوني لمواجهة نظيره موناكو، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يواجه موناكو في دوري الأبطال

ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره موناكو، اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث فليك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: أعتقد أننا أظهرنا في المباريات الأخيرة كم نحن جادون ومركزون في مبارياتنا، لقاء جيرونا كان لقاء دوري أبطال، وكما رأيت كانوا رائعين في الاحتفاظ بالكرة، لكننا بفضل ضغطنا سجلنا 4 أهداف.

وتابع: موناكو أيضًا فريق رائع وهزمونا في جامبر، لكنها مباراة جديدة، وبما أننا في أفضل بطولة في العالم، فالكل متحمس ومركز للبدء بشكل جيد.

وأضاف: أعتقد أننا نلعب جيدًا حاليًا، حينما بدأنا في الموسم التحضيري، حضرنا جيدًا، لكني لاحظت أيضًا مدى جودة اللاعبين الذين هنا.

وواصل: إنهم لاعبون بجودة عالية، ويقدمون كرة قدم رائعة، أنا معجب بما تفعله مدرسة لامسيا وحينما نحتاج لاعبا منهم، فهم يساعدوننا.

وأشار: حينما وافقت على تدريب برشلونة، فقد قررت أن أتقبل أي شيء يحدث داخل النادي، على هذا النادي أن يكون فخورًا بما تفعله لامسيا، ويمكننا رؤية ما يحصل في هذا النادي مع هؤلاء الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *