التخطي إلى المحتوى
بالبلدي : ترامب وإيلون ماسك يُثيران مخاوف الشعب الأمريكي قبل الانتخابات – المربع

يبدو أن تحالف الرئيس الأمريكي السابق والمرشح على انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية الحالي دونالد ترامب مع نظيره رجل الأعمال العالمي إيلون ماسك، يُثير قلق الشعب الأمريكي والموظفين أيضًا.

أسباب قلق الشعب الأمريكي من ترامب وإيلون ماسك

قال المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب: “عندما يتوقف موظفوك عن العمل، تقول: حسناً.. جميعكم مطرودون”، حيث عبر عن إعجابه الشديد بسياسة إيلون ماسك في التخلي عن عدد كبير من الموظفين في منصته “إكس” خلال الفترة الأخيرة.

وأثارت تصريحات المرشح الرئاسي الحالي مخاوف كثيرة لدي قطاع كبير من الشعب الأمريكي خاصة الموظفون، بالإضافة إلى الذين يأملون في الحصول وظيفة مستقبلًا.

أتت هذه المخاوف بسبب أن هناك  آلاف الوظائف من المحتمل اختفاؤهل في حال فوزه ترامب بالانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وجاءت الفكرة بين ترامب وإيلون ماسك،  بعدما ظهرا الثنائي في بث على منصة “إكس” في أغسطس الماضي، حيث اقترح ماسك حينها تأسيس “لجنة معنية بالكفاءة الحكومية”، من أجل ضمان إنفاق أموال دافعي الضرائب بالشكل الصحيح.

الصحفي أحمد المنياوي، أُجيد الكتابة الصحفية باحترافية شديدة، بالإضافة إلى عملي في العديد من المواقع الإخبارية الكبيرة.
بالإضافة إلى قدرتي على متابعة الأحداث الإخبارية لحظة بلحظة بدقة شديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” نجوم مصرية “

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *