التخطي إلى المحتوى
الخطيب يصدم رابطة الأندية بقرار جديد في الموسم القادم 2024-2025 – شبكة أطلس سبورت – المربع

حضر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماع رابطة الأندية المصرية الذي أُقيم في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 18 من شهر سبتمبر الحالي بمقر اتحاد الكرة في الجزيرة من أجل مناقشة العديد من القرارات الهامة والمصيرية الخاصة بالمسابقات المحلية في الموسم الجديد 2024-2025، وأهمها بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

الخطيب يرفض تغيير اللائحة من أجل الأهلي

وناقش الكابتن محمود الخطيب مع المسؤولين في رابطة الأندية المصرية التابعة لاتحاد الكرة القرار الذي كان قد تم الإعلان عنه من قِبل المهندس ثروت سويلم عضو الرابطة بشأن وجود تجاه لتغيير بعض اللوائح المتواجدة التي تنص على حرمان الفريق المنسحب من بطولة كأس مصر من المشاركة في النسخة التالية.

وأكد رئيس النادي الأهلي على رفضه التام بإجراء أي تغيرات في اللوائح المعروفة، ويتمسك بتوقيع العقوبات المقررة على ناديه، والتي يأتي أولها حرمانه من المشاركة في البطولة المحلية الأقدم في مصر بالموسم الجديد 2024-2025.

ثروت سويلم يرد على قرار رئيس النادي الأهلي

ويأتي قرار رئيس النادي الأهلي هذا بعد تصريحات المهندس ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية التي أدلى بها إلى أحد المواقع الرياضية الشهيرة عن أن هناك تجاه من بعض المسؤولين من أجل تعديل اللائحة، وإزالة العقوبة الخاصة بحرمان النادي المنسحب من بطولة كأس مصر من المشاركة في النسخة الجديدة، ويأتي هذا القرار بسبب قيمة وجود الأهلي في منافسات المسابقة من الجانب الجماهيري والتسويقي.

ورد سويلم على قرار الكابتن محمود الخطيب، مشيرًا إلى أن القرار كان مقترح من بعض الأعضاء ليس رأي شخصي خاصًة أي بطولة تفقد قيمتها في حالة عدم مشاركة أي من قطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” أصحاب الجماهيرية الأكبر داخل مصر.

ثروت سويلم
الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

انسحاب الأهلي من كأس مصر 23-2024 بناء على طلب كولر

الجدير بالذكر أن قرار انسحاب الأهلي من بطولة كأس مصر بالموسم الماضي 2023-2024 الذي توج به فريق بيراميدز بعد توديع الزمالك للمسابقة من دور الـ 16، جاء بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بسبب رغبته في إعطاء اللاعبين فترة راحة بعد موسم طويل من المشاركة في العديد من البطولات المحلية والقارية، ووافق رئيس القلعة الحمراء على هذا القرار، وتم الإعلان عنه رسميًا آنذاك.

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

الخطيب يوافق على قرار تغيير نظام الدوري المصري

يذكر أيضًا أن الكابتن محمود الخطيب كان أحد الحاضرين في الاجتماع الأخير الذي أُقيم في مقر اتحاد الكرة من أجل الاتفاق على إحداث تغيير في نظام الدوري المصري الممتاز بدايًة من الموسم الجديد 2024-2025، وكان رئيس النادي الأهلي من الأندية التي أعطت موافقتها على هذا القرار خاصًة أنه قد تم تقليص عمر المسابقة إلى 26 أسبوعًا بدلًا من 34.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *