التخطي إلى المحتوى

67fbc28cae

تنظم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد حفلا لفرقة كوكب الشرق النسائية بقيادة المايسترو الدكتور محمد عبد الستار ومشاركة عازفة القانون الدكتورة مها العربى وإشراف فنى الدكتور عاطف إمام وذلك فى الثامنة والنصف مساء الخميس ١٩ سبتمبر على المسرح الصغير .
يتضمن البرنامج باقة من أعمال الزمن الجميل منها ” زورونى كل سنة مرة ،هوي ياهوى،فى يوم وليلة ،سلم على،الحلو فى الفرانده، ياتمر حنة ، من حبى فيك ياجاري، سألوني الناس، يا ورد على فل وياسمين،للصبر حدود ” أداء نهى المصرى، مريم هانى ،ملك هانى،كريستينا،لميس امين ، فاطمة مثنى،نورهان ،اسماء الجمل بجانب فقرة للعزف المنفرد على آلة القانون أداء الدكتورة مها العربى.
تعد “فرقة كوكب الشرق النسائية” واحدة من الفرق الفنية المميزة تضم عدد من العازفات والمطربات الموهوبات وتقدم الوانا مختلفة من أعمال الموسيقى العربية، مع إبراز دور المرأة في مجال الموسيقى والغناء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” almessa

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *