التخطي إلى المحتوى
ألعاب Final Fantasy 16 و FF7 Rebirth فشلت في تحقيق مبيعات مرضية | VGA4A – المربع

يعتقد الجميع بأن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ستنافس على لقب لعبة هذا العام، وذلك بسبب تقييماتها المرتفعة، والتي كانت قريبة للغاية من تقييمات Final Fantasy 16، لكن يبدو أن كلا اللعبتين لم تحققا توقعات Square Enix من حيث المبيعات حتى الآن.

وفقًا لتقرير مالي نشرته شركة Square Enix للعامة اليوم، قالت فيه الشركة بأن ألعاب Final Fantasy 16 و Final Fantasy 7 Rebirth لم تحققا التوقعات الخاصة بهما، وهذا على الرغم من كونهما حتى هذه اللحظة حصريات صدرت على منصة واحدة فقط وهي PS5، وقريبا ستصدر نسخة الحاسب الشخصي.

هذا الأمر علق عليه مدير الشركة Takashi Kiryu بنفسه، حيث كتب بشكل صريح حول هذه المبيعات المخيبة وقال:

“لقد أطلقنا ثلاثة عناوين خلال الفترة الأخيرة وهي FF16 و FF7 Rebirth بالإضافة إلى لعبة Foamasters التي أتيحت على خدمة PS Plus منذ اليوم الأول وأصبحت مجانية بالكامل بعد ذلك، هذه العناوين جميعها فشلت في تحقيق توقعاتنا بشأن مبيعاتها العالمية.”

الشركة لم تكشف في تقريرها المالي أي أعداد مبيعات محددة للعناوين التي ذكرتها، ولكن ما يثير الجدل هو أن مبيعات FF16 كانت عالية عندما صدرت ورغم ذلك يبدو أن شركة Square Enix قد توقعت الأكثر والأكبر لها. بينما على الجهة الأخرى لعبة FF7 Rebirth لا تزال بحاجة الى المزيد من الوقت، لأنها صدرت خلال هذا العام الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *