التخطي إلى المحتوى
تشيلسي يبرم اتفاقًا لتجديد كول بالمر – المربع

كول بالمر مع تشيلسي بعد هدفه في مرمى مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد أبرم اتفاقًا لتجديد عقد لاعبه كول بالمر حتى صيف 2033.

انتقل بالمر إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 2.5 مليون جنيه إسترليني كحوافز إضافية، بعقد يمتد حتى عام 2031 مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وفقًا لشبكة “ذا أثلتيك” البريطانية، فقد وقع بالمر عقدًا جديدًا مع تشيلسي لمدة عامين إضافيين، ليبقى في النادي حتى يونيو 2033.

تأتي هذه الخطوة تكريمًا للموسم الأول المميز الذي قدمه بالمر مع تشيلسي، حيث سجل 25 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 45 مباراة بجميع المسابقات.

على الرغم من مشاركته في 19 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي قبل انتقاله إلى تشيلسي، فقد تألق بالمر بشكل لافت في لندن، مما دفعه للانضمام إلى منتخب إنجلترا في بطولة كأس أوروبا. وبعد أن كان بديلًا غير مستخدم في أول مباراتين، شارك في جميع المباريات الخمس التالية وساهم في وصول المنتخب إلى النهائي، حيث سجل هدف التعادل في المباراة النهائية التي انتهت بخسارة إنجلترا 2-1 أمام إسبانيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *