التخطي إلى المحتوى

يستعد عشاق الألعاب حول العالم لحدث الألعاب الأبرز في العام، معرض Gamescom 2024 الذي سيقام في مدينة كولونيا الألمانية، وكما هو متوقع، سيقدم المعرض باقة ضخمة من الألعاب المنتظرة التي ستشهد عروضًا حصرية خلال حفل افتتاح المعرض الذي سيقدمه المذيع الشهير جيف كيلي.

يعد معرض Gamescom 2024 القادم الحدث الأبرز في عالم الألعاب بعد حدث جوائز ألعاب السنة، والذي يجمع كبار الناشرين والمطورين لعرض أحدث مشاريعهم الترفيهية، وفي هذا العام، يتوقع أن يشهد المعرض حضورًا قويًا لأضخم الألعاب المنتظرة.

من بين الألعاب التي ستحضر المعرض وستظهر في الليلة الافتتاحية للمعرض، لعبة Assassin’s Creed Shadows التي ستقدم عرضًا سينمائيا مع استعراض جديد للعبة Star Wars Outlaws، ولعبة كابكوم القادمة Monster Hunter Wilds وأيضًا إضافة Starfield المنتظرة Shattered Space والعديد من العناوين المتحمسين لها مل حصرية مايكروسوفت Indiana Jones and the Great Circle، بينما جاءت باقي العناوين على النحو التالي..

– Assassin’s Creed Shadows
– Monster Hunter Wilds
– Crimson Desert
– Starfield Shattered Space
– Indiana Jones and the Great Circle
– Star Wars Outlaws
– Kingdom Come: Deliverance 2
– Metaphor: ReFantazio
– Unknown 9: Awakening
– Avowed
– Batman: Arkham Shadow
– Sonic X Shadow Generations
– Atomfall
– S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl
– Little Nightmares 3
– Dune Awakening
– Epic Mickey: Rebrushed
– Ace Attorney Investigations Collection
– Civilization 7
– Space Marines 2
– Visions of Mana
– Dustborn
– Splitgate 2
– Dragon Ball: Sparking! ZERO
– Diablo IV: Vessel of Hatred
– Fallout 76: Milepost Zero
– Marvel Rivals
– Mecha BREAK
– Planet Coaster 2
– Farming Simulator 25
– Ara: History Untold
– Age of Mythology: Retold
– Towerborne
– Commandos: Origins
– Date Everything
– لعبة جديدة من مطوري Little Nightmares
– لعبة جديدة من SEGA.

ومن المتوقع أن تكون معظم الألعاب قابلة للعب التجريبية خلال المعرض، إلا أن بعضها سيتم عرضه بشكل سينمائي فقط، كما هو الحال مع ألعاب، ومن المقرر أن يقدم المذيع الشهير جيف كيلي حفل الافتتاح للمعرض، حيث سيكشف عن تفاصيل جديدة لألعاب عديدة مع استعراض للعبة جديدة من استوديو Tarsier Studios.

أيضًا من المتوقع أن يشهد معرض جيمز كوم الذي يقام في يوم 21 من الشهر الجاري “أغسطس 2024″، إقبالًا كبيرًا من عشاق الألعاب، حيث سيتمكنون من تجربة أحدث الألعاب المنتظرة والاستمتاع بأجواء حماسية في هذا الحدث العالمي، وباقة الألعاب الكبيرة التي ستكون حاضرة في المعرض تجعل منه حدثًا لا يمكن تفويته لعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *