التخطي إلى المحتوى

عاد مدير فريق Gearbox راندي بيتشفورد للتلميح مجددًا عن لعبة Borderlands 4 مجددًا من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع X، فهل يتم الإعلان عنها يا ترى هذا العام ربما؟

العام الماضي ظهر تسريب من أحد المصادر يقول بأن لعبة Borderlands 4 قد دخلت مرحلة التنفيذ بجانب عنوان آخر، لكننا لم نحصل حتى الآن على أية معلومات تفصيلية عن هذا المشروع أو غيره في فريق Gearbox.

مؤخرًا تم إطلاق فيلم مقتبس عن السلسلة وحصل على تقييم صار في أحد أكثر المواقع المشهورة بتقييم الأفلام، لكن راندي بيتشفورد مدير فريق Gearbox قابل هذه الأخبار بالرد وقوله أن الفريق بعمل بجد كبير على الجزء التالي من السلسلة. حيث صرح عبر حسابه على منصة اكس:

“أنتم تحبون ما نفعله أنا ورفاقي المطورين مع السلسلة في فريق Gearbox أكثر على ما يبدو مما فعله أحد أكبر صناع الأفلام والممثلين مع الفيلم المقتبس من السلسلة. أنا أشعر بامتنان كبير ولا استطيع الانتظار أكثر حتى نشارك عملنا القادم في السلسلة.”

شركة 2K التابعة للناشر Take-Two Interactive كانت قد أعلنت في بداية العام الجاري عن استحواذها على فريق Gearbox، وبعدها كشفت ان الجزء القادم من السلسلة قد دخل مرحلة التطوير الفعلية.

هناك العديد من العناوين التي تقبع حاليًا تحت التطوير في أستوديوهات 2K وبحسب أفضل المسربين ما سيتم الإعلان عنه من عناوين سيفاجئ مجتمع اللاعبين، وبالتأكيد نحن متحمسين لمعرفة هذه المفاجئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *