التخطي إلى المحتوى
لعبة Astro Bot كانت ثاني أفضل لعبة مبيعًا في أمريكا الأسبوع الماضي | VGA4A – المربع

يبدو أن لعبة Astro Bot قد أدت بشكل جيد الأسبوع الماضي، حيث أكد المحلل الشهير مات بيسكاتيلا أن اللعبة كانت في المركز الثاني كأكثر لعبة مبيعًا، فهل تستمر على هذا النهج؟

لعبة Astro Bot صدرت في تاريخ 6 سبتمبر وبعد اسبوع واحد من إطلاقها أصبحت الآن ثاني أفضل لعبة مبيعًا في أمريكا بحسب المحلل المعروف بيسكاتيلا، هذا يدل على قوة اللعبة والتسويق المميز لها من سوني حيث قامت هذه الأخيرة باستغلال جميع الفرص المتاحة.

في تقييمنا الخاص باللعبة ذكرنا بأنها مشروع يقوم بزرع الابتسامة على وجوه اللاعبين لذلك لم نتفاجأ حين حققت متوسط تقييمات مرتفع للغاية بناءًا على أكثر من 100 مراجعة مختلفة كما أن تقييم المستخدمين لها بلغ 9.5 من 10.

Astro Bot

العنوان الوحيد الذي استطاع التغلب على حصرية بلايستيشن هو لعبة NBA 2K25 التي صدرت حديثًا وهذه اللعبة تحديدًا لديها جمهور كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن مع وجود إصدارات مهمة قادمة خلال الأشهر المقبلة أهمها Assassin’s Creed Shadows وغيرها نتوقع وجود تنافس كبير بين المراكز الأولى ليست فقط في أمريكا بل عالميًا.

عانت اللعبة عند إطلاقها من مشكلة كبيرة كانت تتمثل في توقف اللعبة لدى بعض اللاعبين بشكل مفاجئ، وعند إعادة تشغيلها كانت  ملفات الحفظ فيها تختفي، لكن في تحديث جديد أطلقه فريق التطوير Team Asobi تم إصلاح هذه المشكلة.

يذكر أن مطور اللعبة قد ذكر بأن هناك محتويات ما بعد الإطلاق لذلك ننتظر استقبال المزيد من الشخصيات وعودة مراحل مألوفة من الجزء السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *