التخطي إلى المحتوى
روكستار غير متأكدة اذا كانت GTA 6 ستصدر في 2025 حسب مطور سابق | VGA4A – المربع

تتكاثر الشائعات حول وجود تأجيل داخلي للعبة روكستار القادمة GTA 6 الى عام 2026، لكن مطور سابق عمل في الشركة يعتقد ان قرار اصدار اللعبة العام القادم ما زال غير محسوم.

المخرج التقني Obbe Vermeij الذي كان يعمل في السابق ضمن فريق تطوير العاب Grand Theft Auto في روكستار قال ان لعبة GTA 4 تم تأجيلها قبل 4 اشهر فقط من موعد الاصدار الذي كان مقرر لها. واضاف Vermeij انه ما زال هناك عام كامل امام لعبة GTA 6 وهذا يعني انه ما زال من المبكر الحديث عن التزام روكستار بالموعد المحدد او تأجيل اللعبة الى موعد اخر.

وتابع قائلاً، ان التأجيل بدون اي شك موضوع على الطاولة، اضف الى ذلك الحماس الكبير للعبة الذي تم بنائه طوال السنوات الماضية ورفع المحللين والمراقبين وحتى شركات النشر الاخرى التوقعات حول اللعبة سيدفع روكستار الى الالتزام باخراجها بأفضل صورة ممكنة وهذا قد يكون دافع قوي الى تأجيل اللعبة حتى تصبح جاهزة بالشكل الذي تريده الشركة.

واضاف Vermeij:

“سوف يتم بيع GTA 6 لمدة تزيد عن 10 سنوات وليس هناك منافسة تدعو للقلق. لن يطلقوا اللعبة إلا بعد أن يكونوا راضين عنها بنسبة 100%. بغض النظر عما جاء في العرض الترويجي. ليس لدي أي معلومات داخلية. ولم أتحدث إلى أي شخص عن ذلك.

واختتم Vermeij حديثه بأن شركة Take Two لن تضغط على روكستار من اجل التعجيل في اصدار اللعبة، حيث تترك قرار الاصدار او التأجيل عائد بشكل كامل للشركة وفريق التطوير الذي يعمل بشكل مباشر عليها.

هذه التصريحات من هذا المطور المطلع بلا ادنى شك على سلوكيات شركة روكستار السابقة، قد تجعل الباب مفتوح حول مصير لعبة GTA 6 من التأجيل. لكن، مع التسريبات الاخيرة والتأخير في الكشف عن المزيد من التفاصيل او اطلاق العرض الثاني للعبة، فقد نكون على موعد مع تأجيل حقيقي للعبة.

ما زال الامر مبكر للحديث عن هذا التأجيل في هذه الاثناء لكن، لن نكون متفاجئين اذا حصلنا على اعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي للشركة المطورة تعلن فيه عن تأجيل اللعبة الى عام 2026 مع بعض الصور والمعلومات الجديدة التي يمكن ان تسكتنا وتهدئ من صدمتنا.

ما هي توقعاتك؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *