التخطي إلى المحتوى

أصبحت Roblox من أكثر العناوين شهرة حول العالم نظرا لما تقدمه من محتويات تلائم اللاعبين بالاضافة الى الاحداث التي تأتي على شكل تعاون مع العاب اخرى، حيث اعلن الفريق المطور أن لعبة One Piece جديدة قادمة الى لعبة روبلوكس قريبا جدا.

أعلن الفريق المطور للعبة One Piece Grand Arena عبر قناة الديسكورد الخاصة به عن تعاون جديد مع روبلوكس في شتاء هذا العام اي انه يمكننا توقع صدورها في الفترة الواقعة ما بين شهري اكتوبر وديسمبر القادم من هذا العام 2024. وقد جاء في الاعلان الرسمي عبر منصة X التالي:

هل تريد ان تصبح ملك القراصنة في لعبة roblox !!!!

ONE PIECE GRAND ARENA تصل إلى Roblox في شتاء 2024! استخدم قوى الشخصيات من عالم ONE PIECE في معارك شديدة مع ما يصل إلى 20 لاعبًا!

التعاون سيسمح للاعبي لعبة روبلوكس باستخدام شخصيات عالم ون بيس بالاضافة الى قدراتهم الخاصة كما سيتمكن اللاعبون من المشاركة في معارك مكثفة مع ما يصل الى 20 لاعب ومن المقرر اطلاق المزيد من المعلومات عن هذا التعاون في اواخر شهر اغسطس الجاري.

لم توضح المعلومات الاولية سوى التعاون وفكرته بشكل عام ولكن هذا يدل بأن روبلوكس ستستمر في تقديم المزيد والمزيد. ما هي توقعاتكم لمستقبل اللعبة متابعينا؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *