التخطي إلى المحتوى

default


نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

انقطاع المياه لمدة 12 ساعة متواصلة عن سكان هذه المحافظة – AARC مصر, اليوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024 11:22 صباحاً

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه لمدة 12 ساعة متواصلة عن سكان هذه المحافظة. حيث كشفت شركة مياه الشرب بالمنيا، قطع المياه عن مركز ومدينة سمالوط.

انقطاع المياه

وأوضحت الشركة أن انقطاع المياه سيكون اعتبارا من الساعة 10مساء يوم الأربعاء الموافق 14-8-2024 حتى الساعة 10 صباح يوم الخميس الموافق 15-8-2024 ولمدة 12 ساعة. وأرجعت الشركة سبب القطع نظرا لوجود أعمال إصلاح عطل بخط طرد 1200 بمحطة مياه عرب الزينة.

رقم شركة المياه

من جانبها، تناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال. وستقوم الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة الرغبة في طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن علي الرقم 125.

ضعف المياه

علي الجانب الآخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر ضعف المياه عن مناطق منشاة العمارى بمناطق ونجوع ( الفاخورة – الدقاديق – سالم مكى – محمد عامر – عطيتو – البنى – الترعة)، وذلك اعتبارا من الساعة 9 صباح اليوم الثلاثاء الموافق 13-8-2024 وحتي الساعة 3 عصر نفس اليوم ولمدة 6 ساعات. وذلك نظراً لأعمال تطهير الخزان الرئيسي بمحطة مياه الصعايدة الترشيح الطبيعي.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر المربع الإخباري وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *