التخطي إلى المحتوى
قرار صادم لنادي الاتحاد بعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية – شبكة أطلس سبورت – المربع

تستمر التطورات بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، والتي دشن العديد من التعاقدات الصيفية الهامة على المستوى المحلي والعالمي، أبرزها التعاقد مع كل من موسى ديابي وحسام عوار ورايكوفيتش وأيضًا صالح الشهري ومعاذ فقيهي.

وتنتظر جماهير نادي الاتحاد بفارغ الصبر أولى مباريات الفريق في مسابقة دوري روشن للمحترفين والمٌقرر انطلاقها في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري، والتي يستهلها العميد بلقاء الخلود.

صدمة لنادي الاتحاد عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وبحسب صحيفة الماركا الإسبانية، فإنه تم إبلاغ المسؤولين داخل نادي الاتحاد، بأن الميزانية ستكون صفرية للموسم القادم وذلك بقرار من لجنة الاستقطابات العامة، خاصة عقب حسم العميد المزيد من الصفقات الكبرى محليًا وعالميًا.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الاتحاد للموسم القادم كالتالي..

  • حراسة المرمى: رايكوفيتش
  • خط الدفاع: معاذ فقيهي – سعد الموسى – حسن كادش – فواذ الصقور.
  • خط الوسط: فابينيو – كانتي – حسام عوار
  • خط الهجوم: كريم بنزيما – صالح الشهري – موسى ديابي.

ويأتي هذا التطور أسوة بما حدث لأندية الهلال والنصر الموسم الماضي، والذي استنفذت الميزانية العامة لهما خلال موسم انتقالات 2023-2024، مما جعل الناديين هذا الموسم حتى الأن بدون صفقات عالمية كبرى.

ويترقب الجمهور وعشاق الكرة السعودي انطلاق مباريات كأس السوبر السعودي لكرة القدم بمشاركة أندية “الهلال، النصر، التعاون، الأهلي” بين يومي 13-17 من شهر أغسطس الجاري في مدينة أبها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة شبكة أطلس ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من شبكة أطلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *