التخطي إلى المحتوى

حققت لعبة القرد Black Myth: Wukong شعبية كبيرة عندما صدرت الشهر الماضي، ورغم الجدل الذي تسببت به فقد احتلت المركز الاول على قمة قائمة مبيعات متجر بلايستيشن لشهر اغسطس 2024.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، كشفت سوني عن قائمة افضل العناوين مبيعاً على متجرها الرقمي لشهر اغسطس. وقد تصدرت اللعبة القائمة في المتجر الامريكي والكندي وكذلك المتجر الباباني.

افضل 10 العاب مبيعا في متجر بلايستيشن الامريكي/الكندي

  1. Black Myth: Wukong
  2. EA Sports Madden NFL 25
  3. EA Sports College Football 25
  4. Grand Theft Auto V
  5. Star Wars Outlaws
  6. Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
  7. Marvel’s Spider-Man 2
  8. Baldur’s Gate 3
  9. Hogwarts Legacy
  10. WWE 2k24

بجانب لعبة Black Myth: Wukong التي تحتل المركز الاول، ما زالت لعبة GTA 5 تثبت نفسها بعد مرور اكثر من 10 سنوات على اصدارها بتواجده ضمن افضل 5 العاب على المتجر. اما لعبة EA Sports College Football 25 التي عادت من جديد ما زالت تحقق مبيعات قوية منذ اصدارها وتربعها على المركز الثالث.

لعبة Rainbow Six Siege والتي اصبحت الان في عامها التاسع ورغم ذلك نجحت في البقاء ضمن قائمة افضل 10 العاب مبيعاً على متجر بلايستيشن الامريكي والكندي.

افضل 10 العاب مبيعات في المتجر الياباني

  1. Black Myth: Goku
  2. Gundam Breaker 4
  3. Visions of Mana
  4. Exit 8
  5. Hogwarts Legacy
  6. Vampire Survivors
  7. Core Keeper
  8. Monster Hunter Rise
  9. Star Wars Outlaws
  10. Street Fighter 6

في السوق الياباني، فقد احتلت لعبة القرد Black Myth: Goku المركز الاول بكل اريحية كون اللعبة قريبة من اسلوب وثقافة اللاعبين اليابانيين. بينما احتلت لعبة Visions of Mana الجديدة المركز الثالث في اشارة جيدة الى نجاحها.

في كل الاحوال، يبدو ان لعبة القرد Black Myth: Wukong ما زالت صامدة في تحقيق مبيعات ضخمة لاستديو Game Science. حيث تمكنت خلال الاسابيع القليلة الاولى من اصدارها من بيع اكثر من 18 مليون نسخة حول العالم. بينما سجلت اللعبة رقم قياسي في عدد اللاعبين المتواجدين على منصة Steam. ورغم احتلال اللعبة المركز الاول على متجر بلايستيشن الا ان سوني واستديو Game Science ما زالوا متكتمين حول ارقام المبيعات على اجهزة بلايستيشن 5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *