التخطي إلى المحتوى

بعد مرور أسبوع على إطلاقها، تلقت لعبة Astro Bot تحديثًا جديدًا برقم 1.003، يهدف إلى تحسين أداء اللعبة على جهاز PS5 وإضافة بعض المزايا، ويبلغ حجم التحديث 384 ميجابايت، وهو متاح للتحميل والتثبيت الآن.

على الرغم من عدم وجود العديد من التفاصيل حول محتويات التحديث، إلا أن بعض بعض المصادر تؤكد إلى أنه يركز على إصلاح بعض المشاكل الفنية البسيطة التي ظهرت بعد إطلاق اللعبة، وبالطبع سنقوم بتحديث هذا الخبر فور توفر المزيد من المعلومات حول التحديث.

أكثر مشكلة ينتظر مجتمع اللاعبين حلها من قبل فريق Team Asobi هي مشكلة اختفاء ملفات الحفظ عندما تتحطم اللعبة، حيث يستوجب عليك إعادة بدأ اللعبة من جديد حتى ولو كنت قد قضيت فيها ساعات طويلة أو كنت قد قمت بفتح جميع العوالم والمراحل فيها.

اللعبة تعد أحد أنجح حصريات جهاز PS5 التي صدرت هذا العام واستقرت تقييماتها حاليًا عبر منصة Metacritic على ما مجموعه 94 من 100 بناءًا على ما يقرب من 125 مراجعة عالمية مختلفة، كما أن تقييم المستخدمين لها مرتفع عبر ذات المنصة 9.5 وهو تقييم مرتفع.

لعبة الروبوت الممتعة Astro Bot متاحة حاليًا لجميع اللاعبين بشكل حصري عبر منصة بلايستيشن 5 ويتوقع بأن يستقبل مجتمع اللاعبين محتويات ما بعد الإطلاق لها في وقت ما بالقريب العاجل، فهل قمتم بتحميل التحديث الخاص بها وتثبيته على أجهزتكم؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *