التخطي إلى المحتوى
مسرب تفاصيل PS5 Pro يكشف عن سعر Switch 2 وموعد الكشف.. | VGA4A – المربع

أصبح شهر سبتمبر الجاري معروف بين اللاعبين بشهر التسريبات، حيث حصلنا على تفاصيل جهاز PS5 Pro والتأكيد الرسمي بعد ايام قليلة، والان نحصل على تسريبات Switch 2 وسعره وبعض المعلومات الأخرى عن النسخ الخاصة به.

مسرب تفاصيل جهاز PS5 Pro المعروف Lucia Fanatic عاد مرة أخرى إلى منصة Discord ليسرب المزيد من الأخبار وهذه المرة لجهاز Switch 2. المسرب قال بأن الجهاز سيصدر بسعر 400$ للنسخة الاساسية حيث ستقدم شركة نينتندو نسختين منه، كما أنه لم يذكر اية تفاصيل حول مواصفات هاتين النسختين والفارق بينهما.

قد يقصد بوجود نسختين انه سنحصل على نسخة اساسية هايبرد كما هو الحال مع الطراز الحالي، وربما نسخة Lite المخصصة للحمل فقط. أو قد يشير ذلك إلى وجود نوعين من الجهاز، حيث تحدثت مصادر من موقع VGC و Gamesindustry أنهم سمعوا بأن الجهاز القادم سيأتي بشاشة مزدوجة مثل أجهزة Wii U، لذلك قد نحصل على نسخة بشاشة مزدوجة وأخرى بشاشة عادية.

من بين الأمور الأخرى التي اكدها المسرب أنه سيتم الكشف عن الجهاز الشهر القادم أكتوبر، رغم ان العديد من المصادر رجحت بأن الجهاز قد تم تأجيل اصداره داخلياً الى وقت غير محدد في النصف الاول من العام القادم 2025 لكن قد يكون هذا الوقت مناسب للكشف الاول عنه.

رغم كل هذه التسريبات والشائعات الا اننا لم نحصل على اي معلومات داخلية من شركة نينتندو كما هو الحال مع الشركات الاخرى التي تتسرب منها معلومات من هنا او هناك كما حدث مؤخراً مع جهاز PS5 Pro. لكن ربما نحصل على شيء ما خلال الايام او الاسابيع القليلة القادمة ومع اقتراب موعد الكشف الاول الذي يتوقع ان يتم قبل نهاية هذا العام.

حتى ذلك الحين، شاركونا توقعاتكم حول توجه نينتندو مع الجيل الجديد التالي، هل تعتقد انها ستستلزم بنفس ما قدمته في هذا الجيل الحالي مع عتاد اقوى، ام سنرى شيء جديد ومبتكر منها؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *