التخطي إلى المحتوى
عاجل.. وكيل محمد صلاح: كل ما ينشر عن مستقبل اللاعب كاذب وغير صحيح – المربع

11:28 م | الخميس 12 سبتمبر 2024

محمد صلاح

علق رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول على ما يتردد حول مستقبل قائد المنتخب الوطني والذي يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل دون العودة لناديه.
وكتب رامي عباس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إكس: «للعلم – كل هؤلاء “الصحفيين” الذين يزعمون أنهم يمتلكون “معلومات داخلية” عن مستقبل محمد، ينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي شيء على الإطلاق. إنهم يستغلون فرصة الدخول على روابطهم والمشاهدات فقط. ولا وجود لـ”مصادر مقربة من محمد”. هذا المنشور يهدف فقط إلى إخبارك بأنهم لا يعرفون شيئًا».
FYI – all those ‘journalists’ who imply having ‘inside information’ about Mohamed’s future are making claims/posts based on absolutely nothing. Just click-whoring. “Sources close to Mohamed” don’t exist. This post is really just to tell you that they don’t know.— Ramy Abbas Issa (@RamyCol) September 12, 2024
وكانت أنباء عديدة ربطت اسم محمد صلاح بالعديد من الأندية الأوروبية ومن بينهم باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *