التخطي إلى المحتوى
كوكا: الأهلي قادر على التتويج ببطولة الانتركونتيننتال | كورنر سبورت – المربع

علق أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي، عن المشاركة الآخيرة للأهلي في كأس العالم للأندية، وقدرة الفريق الأحمر على تحقيق الانتركونتيننتال.

كوكا: فخور بمشاركتي مع الأهلي في كأس العالم للأندية

وتحدث كوكا في تصريحات للموقع الرسمي للفيفا: إنها أفضل بطولة في حياتي وأعتبرها انطلاقتي الخاصة، لم أكن أشارك باستمرار في الدوري ثم شاركت أساسيًا في كأس العالم للأندية وقدمت أداءً جيدًا، وصنعت هدفًا في مباراة الميدالية البرونزية أمام أوراوا ريدز، كماظهرت بمستوى جيد أمام اتحاد جدة ولعبت ضد مثلي الأعلى كانتي.

وتابع: من أكثر المواقف التي أتذكرها هو هتاف الجماهير لي بعد انتهاء مباراة أوراوا مباشرًة، والتي اعتبرها أفضل لحظة في حياتي، لذلك لن أنسى مطلقًا ذكريات تلك البطولة وأتمنى تكرارها.

وعن نظام كأس العالم الجديد بمشاركة 32 فريق: لأكون صادقًا، بالتأكيد ستزداد صعوبة في نظامها الجديد، كانت فرصتنا أكبر فيالنسخ الماضية، ولكن الآن سيشارك عدد أكبر من الفرق وستنضم فرق كبيرة لكأس العالم للأندية، ولكن في النهاية نحن أيضًا نتطور،وسنحاول المنافسة، لأن أحد أهدافنا يتمثل في محاولة الفوز بميدالية مختلفة عن الميدالية البرونزية، وذلك ما سنحاول تحقيقه.

وعن منافسة الأهلي في بطولة إنتركونتيننتال: بالطبع لم لا؟، والأهلي يشارك في جميع البطولات وعينه دائمًا على التتويج باللقب، بغض النظر عن هوية المنافس.

وواصل: بالتأكيد سنحاول المنافسة وأن نكون ندًا قويًا أمام أي فريق. بالإضافة إلى كونها النسخة الأولى من البطولة، والتي سنرغب بالتأكيد في كتابة تاريخ جديد لأنفسنا في هذه البطولة، وآمل أن نتمكن من الوصول إلى النهائي ومواجهة ريال مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *