التخطي إلى المحتوى
مشغل اقراص PS5 ينفد من الأسواق بعد الإعلان عن PS5 Pro | VGA4A – المربع

مؤخراً، كشفت شركة سوني عن جهاز PS5 Pro بشكل رسمي بالإضافة إلى بعض الخصائص وسعره وموعد الإطلاق الذي يوافق شهر نوفمبر القادم هذا العام. والان بفضل هذا الإعلان بداء مشغل الأقراص المنفصل لجهاز PS5 العادي ينفذ من الاسواق.

نقلًا عن الناشط Wario على منصة X وهو أحد المصادر المطلعة، فقد بدأت بعض متاجر البيع بالتجزئة بالحديث عن نفاذ مشغل الأقراص المنفصل لجهاز PS5 العادي بعد الإعلان مباشرة عن جهاز PS5 Pro يوم الأمس. ربما يعود السبب في ذلك إلى اعتقاد اللاعبين بأن سوني قد تقوم برفع سعر محرك الأقراص بعد الكشف عن سعر جهاز البرو الذي لم يناسب الكثير من اللاعبين، وهو 700$ بدون محرك الأقراص ومعه بالإضافة إلى القاعدة سيبلغ السعر الإجمالي للجهاز قرابة 850$.

في لحظة كتابة هذا الخبر، اصبح مشغل الاقراص المنفصل لجهاز بلايستيشن 5 في الترتيب الثامن عالميًا عبر منصة Amazon كأكثر عنصر مبيعاً خلال 24 ساعة. أما متجر Best Buy فلن تتمكن من إيجاد هذا العنصر لانه نفذ من القوائم ولكنه لا يزال متوفر في متاجر أخرى بكميات ضئيلة ومحدودة مثل Walmart و Target وغيرهم.

يذكر أن مشغل الاقراص المنفصل تم الكشف عنه لأول مرة في عام 2023 عندما تم الكشف عن النسخة الجديدة من جهاز بلايستيشن 5 النحيف او PS5 Slim كما يعرف بين اللاعبين. الان أصبحت أجهزة سوني تباع بشكل رقمي ويمكنك تحويلها لنسخ فيزيائية من خلال دمج مشغل الاقراص المنفصل معها، وكذلك الأمر بالنسبة لجهاز البرو الجديد.

نفاذ مشغل الاقراص من الاسواق ربما يكون اشارة واضحة الى استعداد الكثير لجهاز PS5 Pro رغم انتقادات السعر المرتفع. وهذا ما تحدث به احد المحللين الذي توقع ان يحقق الجهاز الجديد نفس النجاح الذي حققة جهاز PS4 Pro مقدراً بأن تصل مبيعاته الى 13 مليون وحدة مع نهاية عمر هذا الجيل.

لمعرفة كافية التفاصيل عن جهاز PS5 Pro يمكنكم قراءة هذا التقرير المفصل الذي أعددناه عن الجهاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *