التخطي إلى المحتوى

يبدو ان صمت مايكروسوفت حول قدوم لعبة Black Ops 6 الى خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول هو محكوم بشركة سوني. هذا ما تحدث به بعض الاعلاميين البارزين حول سر صمت مايكروسوفت المطبق على قدوم عنوان كبير الى خدمتها الشهرية من اليوم الاول.

يذكر ان سوني وبعد المحاولات المستميتة لمنع استحواذ مايكروسوفت على اكتيفجين، استسلمت في النهاية للاكتفاء بابرام اتفاق اصدار اجزاء السلسلة المستقبلية لمدة 10 سنوات قادمة على منصات بلايستيشن دون قيد او شرط. لكن على ما يبدو ان سوني قد وضعت احد الشروط المثيرة ضمن سطور هذا العقد.

الاعلامي Lord Cognito قال ان عدم ترويج مايكروسوفت للعبة Black Ops 6 على خدمة Xbox Game Pass بالشكل الكبير المتوقع يأتي ضمن شروط هذا الاتفاق. بمعنى اخر، ان سوني قد نجحت بشكل او بأخر بجعل التسويق محدود من جانب مايكروسوفت للعبة على خدمتها الشهرية حتى لا تتسبب في التغطية على حقيقة وجود اللعبة ايضاً على منصات بلايستيشن.

خطوة ذكية من شركة سوني ولا نعلم كيف وقعت مايكروسوفت في شباكها، لكن يبقى مجتمع اللاعبين مدرك تماماً اين سيلعب اللعبة وما هي المنصة التي سيختارها. خاصة بعد ان رفعت مايكروسوفت اسعار الاشتراك في الخدمة وفرض باقة جديدة بسعر منخفض دون اصدار اللعبة او اي العاب الطرف الاول من اليوم الاول من خلالها.

قد تكون خطوة مايكروسفت هذه ايضا دافع اخر لجذب المستخدمين لشراء لعبة Black Ops 6 على منصات بلايستيشن بدل من الحصول عليها بشكل مجاني عبر خدمة الجيم باس خاصة وان منصات بلايستيشن تمتلك قاعدة جماهيرية كبير وبالطبع يرغب الاصدقاء دائماً بأن يكونوا على نفس المنصة للعب الالعاب الجماعية.

هل تعتقد ان سوني بالفعل هي من اجبرت مايكروسوفت لعدم الترويج للعبة Black Ops 6 على خدمة Xbox Game Pass؟ شاركنا توقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة vga4a.com ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من vga4a.com ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *