التخطي إلى المحتوى
إبراهيم حسن يهنئ محمد صلاح على إنجازه مع منتخب مصر.. ويكشف تفاصيل تغيير موعد مباراة بوتسوانا | كورنر سبورت – المربع

حرص إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، على توجيه التهنئة إلى محمد صلاح، بعد إنجازه مع الفراعنة ووصوله للمباراة للمباراة الـ100 مع المنتخب المصري، كما علق على الفوز في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.

وفاز منتخب مصر على مضيفه بوتسوانا برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، لحساب لقاءات الجولة الثانية، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، ليحقق فوزه الثاني على التوالي، عقب التغلب على كاب فيردي في الجولة الأولى.

إبراهيم حسن يشكر نجوم منتخب مصر

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية: “أشكر اللاعبين كانوا رجالًا وكذلك كل المجموعة والمنظومة، الكل تعب وكان معسكرًا صعبًا والظروف كانت صعبة”.

وواصل: “المباراة الأولى كانت مهمة جدًا لنا في بداية التصفيات، والمباراة الثانية اليوم كانت تكملة للمعسكر ولكي تنهي المهمة بشكل جيد وتستطيع الراحة في التصفيات ونتأهل وتكون خطوة مهمة، وهذا سيفرق كثير جدًا وتفكر بهدوء ونحتل صدارة المجموعة ونتأهل بهدوء”.

وأردف: “اللاعبون أجادوا رغم كل الظروف الصعبة، وهم لم يكونوا في أفضل حال بدنيًا، ولم يخوضوا فترة إعداد جيدة، وأشكر اللاعبين لأنهم نفذوا كل فكر حسام حسن رغم كل الظروف الصعبة وكسبنا لاعبين كثيرة”.

وبخصوص أزمة تغيير موعد المباراة أمام بوتسوانا، قال: “بالنسبة لنا عندما نلعب في إفريقيا ليلًا شيء جميل جدًا، في البداية كنا رافضين لأنني قمت بعملي وكل التفاصيل، وبعد ذلك يتم إبلاغنا بتغيير موعد المباراة، وكل ترتيبنا على لعب المباراة عصرًا”.

وتابع: “كاف كان يريد لعب المباراة الساعة 8 مساءً، والاتحاد الإفريقي ساعد جدًا بوتسوانا، لم يكن هناك حجة لبوتسوانا لأنهم لعبوا مثلنا أول مباراة في نفس التوقيت، ولم تكن مشكلتنا ولكن رغم ذلك نحن تحملنا ظروفهم، لو كان العكس صحيح لا أعتقد كنا سنتلقى المساعدة، ورغم ذلك خضنا المباراة”.

وواصل: “أنا وحسام حسن والجهاز حاولنا امتصاص هذه المفاجأة وأن تصل للاعبين بهدوء ولا تؤثر عليهم نفسيًا، اللاعبون المحترفون كانوا مرتبطين مع أنديتهم واللاعبون المحليون كذلك بسبب بطولة إفريقيا، ويرتبطون بمواعيد سفر”.

واستطرد: “واجهنا فريقًا محترمًا لكننا فاجأناهم في البداية بالتسجيل مبكرًا، وذلك سبب روح كبير جدًا لديهم، ولكن قدرنا على قتل المباراة وسجلنا 4 أهدافهم”.

وأنهى: “أهنئ محمد صلاح بوصوله للمباراة الـ100، مع منتخب مصر والروح كانت جيدة جدًا، صلاح يحتاج إلى تكريم أكثر من ذلك، وأتمنى وصوله للمباراة الـ200، ويكون عاملا مؤثرا مع المنتخب وزملائه في الفترة المقبلة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع كورنر سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر موقع المربع وإنما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع كورنر سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *